قصة الفتاة الإنطوائية


قصة الفتاة الإنطوائية




ندى البنت المحجبة ملتزمة في نفس الوقت جميلة طيبة بنت ناس و داخلة سوق راسها عطياها غير التسطية و الضحك مع البنات ندى كانت متعلقة بزاف بخوتها الكبار التوأم رشيد و هشام هوما لكانت مفاهما معاهم بزاف كتر من أمها .
جا واحد النهار خوتها نظرا لتفوقهم في الدراسة جاتهم منحة دراسية في الطب في روسيا
حست ندى بفراغ كبير و بقات بلاصت خوتها خاويا .. لدرجة دخلت فحالة إكتئاب قطعات الهضرة مع كلشي كتدوز نهار في بيتها مكونكطيا على طول النهار
كانت عطلة الصيف والان الميزانية ديال العائلة كانت عيانة داك صيف قرو ميسافروش
هكاك ضلات ندى الصيف كلو في بيتها تا العائلة متتمشيش عندهم و تا الماكلة كانو يجيبوها تال عندها
كان مؤنسا الوحيد هو الانترنيت
ندى ربطات علاقات كتيرة في الانترنيت و تعرفات على أشكال و أنواع د ناس
تما تعرفات على كريم الشاب الطيب المتخلق و لي كيكبرها ب 8 سنوات نفس فارق السن مع خوتها
شيء لي خلا ندى تحس بيه واحد من خوتها كريم بطيبوبتو و عفويتو خلا ندى تتخرح من حالة الاكتئاب لي فيها و تعاود ليه على حياتها وعلى خوتها لي بعدو عليها
تما قال ليها كريم :من ليوم حسبيني واحد من خوتك و لكن بشرط
ندى : اما هو
كريم : كل نهار خصك تعاودي لي اش درتي فنهار كامل
ندى : لكن انا مكندير والو مكنخرجش من بيتي
كريم : هدشي لي بغيت نقوليك خاصك تخرجي و تعيشي حياتك كيف كنتي و موعدنا كل ليلة مع 8 بش تعاودي لي اش درتي جديد ف حياتك
ندى : ولكن اش ندير؟
كريم : سيري عند صحاباتك .. خرجي معاهم . .. زوري العائلة اي حاجة ..
ندى (باستسلام ) : اوكي نحاول
فعلا ندى بدات كتخرج و تمشي عند صحابتها و كل نهار تقلب على حاجة جديدة ديرها باش تلقا ما تعاود لكريم في ليل
شيء لي صدم وليديها و في نفس الوقت فرحو
ستمرات ندى فصداقتها مع كريم لسنين .. كريم شاب ناجح فحياتو محبوب عند الكل و مرضي مو بزاف
كريم داخل فقصة حب عميقة مع رجاء و عرف ندى عليها من الاول و لااو صحبات
كان كيدوي مجموعين بزاف
رجاء بنت مبردا و ممسوقاش و مكانش عندها مشكل في علاقة كريم بندى كان الامر عندها عادي ولو كانو كيدوي بزاف صباح عشية
مرات سنين و هوما على نفس الحال او يمكن زادو قربو لبعض ندى كملات دراستها التانوية و نتقلات الجامعة
كريم نتقل لنفس مدينة ندى لضروف العمل
رجاء بقات فالمدينة الداخلية و كان كريم كيمشي




مشات عند صحابتها بش يعونها اش تلبس وكيفاش دير
و المكياج متلقاش حسن من صحبتها كوثر الاختصاصية في المكياج في قسمهم
ندى : ممكن طليبا ا كوثر
كوثر : من عيوني
ندى : يخليلي عويناتك . بغيتك تصيبلي مكياج نهار السبت
كوثر : مكياج و ندى ميمكتش اش كين كري
ندى : مكين والو راك عرفاني غير بغيت نجرب كيف غادي يجيني
كوثر : عليا انا . .. قولي اش كين
ندى : غا كريم بغا يشوفني راك عرفا بحال خويا
كوثر : خويااااا خوك كديري ليه المكياج
ندى : وصافي الا مبغيتيش نشوف اسماء
كوثر : هههه زين كعا صافي الالة ميكون غا خاطرك
ندى : شكر شوفي بلا متحد يعرف صافي
كوثر : كوني هانية ..
ندى : متنسايش تجيبي معاك مكياجك .... ختك والــو
جا نهار السبت كانت ندى قارية الصباح و تا كريم خدام الصباح على اساس يتلقاو فوقت الغدا..
فذاك النهار كانت شتاء بزاف لدرجة فكر كريم يأجل الخروج تال مرة خرى لكن ندى كانت مصرة ميمكنش من بعد ماوجدت راسها و عولات تشوف تتأجل و ميبقا والو عملات ندى المكياج خفيف كلشي البنات حماقو عليها الانهم اول مرة يشوفها بيه و كلشي لي شافوها عرفوها غادة خارجة ركبات ندى الطوبيس و في الطريق عيطلها كريم 3 المرات تعطلات عليه كيف كاع العيالات ههههه نزلات من الطوبيس و في طريقها لمكان في تفقو يتلاقاو نزلت الشتا بزااف و سردت مزيان و كاع المكياج تمسح وقفات و مسحات كلشي لي تجلخ في وجها و مشات من بعيد بان ليها كريم و قف تحت شجرة مخبي على شتا و كيتسنا لالة ندى لي معطلا بي 40 دقيقة على الموعد وقفات بعيد و هي كتشوف فيه و كضحك ممتيقاش رسها هدا كريم لي عرفاتو 4 سنين هدي واخيرا غدي يتلقاو هدا هو كريم لي كانت كدوي معاه ليل و نهار صباح و عشية و تقلق الا دازت ساعة و مدواوش ليوم واخيرا غا نتلاقاو مباشرة كريم كان شاب زوين وطويل و عامر فورمتو زوينة اسمر شوية و حرفو كحلين و عندو لحية خفيفة قربات ندى من كريم من بعد مقامت باخر التعديلات على حوايجها و زيفها وقفت حداه و قالت السلام عليكم كريم : وعليكم السلام (في عينيه الانبهار من شكل ندى ) ندى : سمحلي تعطلت غير الطوبيس راك عارف كريم : مشي مشكل لمهم جيتي كريم بنظرة طفولية في ندى : مكنتش نتخيلك صغيورة هكا فالتصاور كتباني كبر ندى و كريم كانو مبادلين التصاور بعضهم لكن الواقع مختلف ندى في الواقع اجمل و اصغر و اكتر براءة كريم ايضا اجمل لكن قدام ندى كيبان طوييل و عامر وقفو شوية
مخبين على شتا و من بعد تمشاو تال مكدو تما تغداو كريم : ممصدقش بلا هد القطيطة هي لي فيها كاع داك الهضور ندى : اشمن هضور

كريم : دابا كتباني حشومية و من ورا البيسي التلفونات عطياها غير المعيار و تخراج العنين ندى : هههه غير المعزة هديك كريم : اش كين دابا حصلتي ندى : اش عندك مدير كريم : يااك و اجي نوريك اش نقد الندير جر كريم ندى من يدها و خرجو وقف طاكسي صغير و ركبو وقفو عند حديقة الالعاب ندى : لاش جبتيني هنا ؟؟ كريم : بنيتا صغيرة بحالك خصها تلعب ندى : اويلي اكريم تسطيتي لا لا كريم : زيدي زيدي مكينش لوقت قدامنا بزاف الالعاب و خصني نرجعك لداركم بكري ندى : هههه مسوقكش فدارنا ملي بنت ليك قاصر كريم :بركا من الهضرة و زيدي ندى : نلعبو بجوج منقدرش بوحدي كريم : هههههه و اخوافة من الفوق ههه واخا الالة اه اجي نشري ليك شيبس تلاهاي بيه ندى : لا بغيت الصوفا ( غزل البنات ) كريم : ههههه والله هي لي تجي معاك هي الولا ا لالة ندى ( وهي كتاكل صوفا ) : منظوقكش ناكول بوحدي كريم : غير كلي انا خصني نصورك و نتي فمك عامر و لابسة الغوز بحال صوفتك هههه كتقتلي بالضحك ندى: بعد مني .. لا متصورش خدا كريم الصورة و هو فرحان و كملو نهارهم في العب مخلاو تالعبة الا و جربوها تاديال الصغار لعبو فيهم طلع كريم معندو عقل كتر من ندى دوزو نهار مسطي ضحكو مزيان و دغيا توالمو و فطريق و هوما راجعين كريم : ندى انا عرف هدي اول مرة كتخرجي مع شي حد مكتحسيش بالندم ندى : ندم !!! لا لا لا انا مكندمش كريم : كيفاش ندى ( وهيا كتاكل تشيبس ): اولا انا دوزت وقت زوين معاك مكين لاش ندم تانيا مكين لاش ندم على شي حاجة درتها لان كلشي مكتاب و اي حاجة كما كنت خيبة و لا زوينة من الخير و كانت مكتاب تكون . . . مكينش الندم في حياتي قدر الله و ما شاء فعل كريم ببتسامة : انا كنقول عليك صغيرة مطلعتيش لل صغيرة لا والو ههه بعقلك رجعات ندى لدارهم و هي فرحانة كان اول لقاء ليها مع شي ولد مع كريم لي خلاها تدوز عشية زوينة متنساهاش و كريم حت هوا رجع لدار و هو كيفكر "اش هد البنت عرفت" كيشوف فالصورة لي خدا ليها و هي كتاكل في الصوفة كيف بنت في عمرها 5 سنين و فاش كان كينقشها و يتشاور معاها في مشاكل بحال و مرا شاربة عقلهادازت الايام و بقى كريم و ندى كيتلقاو مرة مرة طبعا بخبار رجاء لي مكانش عندها مشكل لطبيعتها الباردة ندى تعلقات بكريم كتر خصوصا و هيا مكتعرف تا ولد من غيرو هو اكتر و حد كيهتم بيها مكيدوزش نهار طبيعي الا مدواوش على كاع تفاصيل نهارهم و الصباح مشي صباح الا مكان
الغدا مشي غدا الا منسموش كريم بكلمة بصحة ميمكنش تدوز عشية يوم السبت الا مكانتش مع معاه و كريم معرفش شنو بيه لكن لي عرف ان اليوم لي ميسمعش فيه صوت ندى محسوبش عندو من الايام و الاسبوع
4
لي ميشوفش فيه بتسامتها كيكون ناقص لدجة مبقاش يمشي لمدينو الا مرة في شهرين مشي كيف كان كل سبت و حد مرات سنتين كريم ترقى فعملوا و صبح مسؤول تسير للشركة ندى كملات قريتها الجامعية بعدما حصلات على الماستر تعينات في شركة اتصالات كنو قراب شركات لبعضهم فكانو كيتغداو كل نهار بجوج كريم : كولي مزيان ابنيتي(مزال كيقول ليها بنتي من اول لقاء ليهم ) راك غدي تصخفي من نهار دخلتي تخدمي و غادا و كتضعافي ندى : قهروني و الله عمري يصحبلي ل الخدمة صعيبة هكا كريم : ويتي و يتي و لفتي الفشوش ابنتي ههه ندى: والله مكرهت نرجع لدار كريم : بغا تبقاي في دار تسناي شي عريس ندى : اودي اشمن عريس .. الا تسنيتيه بقيتي تما كريم : الا شفتي راسك غادة تبقاي بلاش نقدر نغامر معاك و نديرك المرة التانية هاهاها ندى : بسم الله عليك سير سير مالي شيطة على دارنا كريم : نتي فين تلقاي بحالي .. مسكين لي غادي يخدك و يهنيني منك ندى: مالي تبعاك ..و سعدااااات هدا لي غادي يحصليه الشرف و نقبل بيه هاهاهاها كريم : هيهيهي ندى ( بجدية ) : اش خبار رجاء شحال مدويت معاها انا كريم : دواتني تا انا مبقا غير نتي ندى : اوه علااش مالكم كريم: ماملنا والو هي هكاك مكتجوبنش اغلب الوقت و مكديرش مجهود بش تقرب ليا ... بصراحة بديت كنمل من هد الشي ندى( وهي كتحاول تكون محايدة ): يمكن تشغلات بشي حاجة دابا ترجع كيف كانت كريم (بقنوط) : منعرف كيقول ليا وحد الراس نفرتك هذشي كامل ندى ( وهي كتمنى يدرها) : فكر مزيان وعندك تظلمها كريم : أش بان لك نتي ؟ ندى ( فداخلها تقول خليها أصلا مكتستهلكش ومكستهلش حبك ليها إمتى غدي تفيق ) كريم : ايهوو فين سهيتي مجوبتينيش ندى ( بسرعة ) : لا لا متسولنيش أنا كريم : علاش ندى( برتباك ) : داك الموضوع كيخصك نتا ... بوحدك تقدر تقرر فيه لمهم فكر مزيان كريم : ان شاء الله .. خاصنا نمشيو قربت 2 و مزال مصلينا الظهر ندى : اه بصح .. يلاه دازت ايام كريم و ندى قربو كثر من بعضهم ومبقاش كريم كيجبد رجاء الشئ لي خلا ندى تفدى تسولو عليها .. يمكن مكانش بغا تفكرو فيها و أخير كريم نساها ندى : اووف مبقيتش قادرة نصبر ايمتى غدي يدوي خولة : اويلي تي مالكي صبرتي 7 سنين و دابا لي مبقا ولو بغا طيري ندى : 7 سنين كان خويا لا اكتر اما دابا ولا كل حياتي ... مبقيتش نقدر نعيش بلا بيه خولة : بسم الله عليك احنيني ههه ندى : اااه ياختي معمرك غدي تفهمي شنو هو

الحب .. انا صافي طحت خولة : والله وقعتي ولا حد سمى عليك هه ندى : ااه ياني ايمتى يدوي وقولها ؟ خولة : اجي وصحبتو رجاء اش دار معاها ؟ ندى : والو ... اخر ما قال بلا طلعات ليه فراسو ولابغا يتفرق معاها ..

من داك الوقت مجبدها و انا مسولتو عليها اصلا متستاهلوش من نهار عرفتو عمري شفتها عيطات ليه و لا سولات فيه .. انا كنتعيط ليه كتر منها خولة : اذا صافي نسها ؟ ندى : منعرف .. ولكن متأكدة مبقاش كيبغيها خولة : باش متأكدة ؟ ندى : منعرف ههههه هكا حاسة .. وليوم ولا غدا غدي يجي قولها ليا انا خولة : ههه غير متأمليش بزاف ندى : لا انا مقداش نصبر من هنا لاخر سيمانة الا مدوا شانا لي غدي نمشي نقوليه خولة : اش تقولي ؟ تسطيتي ؟ ندى : اه تسطيت .. انا عارفاه غير حشومي .. ومافيها باس الا بديت انا ...... كريم : الو ندى بغيت نشوفك اليوم .. ضروري ندى : قل صباح الخير بعد كريم : صباح الخير و رباح صباح الياسمين على وردة الياسمين ندى : احم احم ... راشقا ليك أش كين ؟ كريم : مفاجئة زوينة .. نشوفك و نعود ليك ندى : مفاجئة ديالاش ؟؟؟ كريم : وراها مفاجئة ابنادم .. صبري هه ندى : وا حرام عليك غدي يبقا ضرني راسي .. منخدمش على خاطري ليوم كريم : سيري تخدمي .... و نتلاقاو في الغذا كيف العادة ندى : ياااك و عقل فيهااا .... و هنا غادا بسلامة كريم : بسلامة قطيطتيفي وقت الغدا وقبل متخرج ندى من الخدمة دارت مكياج خفيف وهي لي ممولفاش تعمل المكياج غير في المناسبات .. أما كريم عمرها دارت مكياج وهي غدا تلاقاه من غير المرة الاولة كان مولفها على طبيعتها .. لكن اليوم كانت حاسة الأمر مختالف و كانت متأكدة اليوم غدي يتبدل كلشي .. جات بكري لغيسطو لموالفين يتغداو فيه و ضومنظات على الماكلة و جلست تسناه وهي حاسة بالخلعة بحالا أول مرة تلاقاه كريم : هههه معرات كيفاش جيتي ليوم قبل مني ندى : ريح خلاص عودلي أش كين كريم : اااه قلي الفضول لي جيبك ندى : ياااك ا كريم وشوف لمن تعاود كريم : ههه لا لا مقدرش على زعلك .. هاي هاي على المكيااج أش هدشي ندى(برتباك ) : مالو ... خيب ؟ كريم : ولاش ديراااه ممولفاش لك ... كري اش كين ؟ ندى(برتباك ) : والو غا رشقت ليا عليه كريم : اااام الله يجعلني نتيق ندى : كريم بلا متندمني .. نمسحو ؟ كريم : لا لا صافي جاك غزال .. ونتي اصلا غزالة متحتاجيهش ... متبقيش تعوديها ندى (بخجل ) : واخا ... تغذا راه غدي يبرد كريم : لمهم بغيت نقوليك وحد الخبر زوين ندى : الله يسمعنا خبار الخير كريم : خير خير ان شاء الله قرب منها و عينيه على عينيها وكيلمعو فرح .. وندى قلبها غدي يطيح من خلعة ... و اخيرا كريم نطق كريم : غدي نخطب

ندى (بسرعة حمارو حناكها و غرغرو عينيها وببتسامة) : شكون كريم : كيفاش شكون على شكون البنت لي كنعرف من غيرها .

رجاء طبعا ندى وهيا كتحاول تستوعب اش سمعت شدتها الرعدة من رجليها وتلعاتها السخونيها وهي كتحاول تحبس دموعها زلقات ليها دمعة وسالت على خدها ضحكت بش تضركها وشدات في ايد كريم وقالت ندى: وااو ككككريم فرحت ليك ... واخيرااا كريم : اااه واخير ندى : زعما كنتو تفارقت واش وقع كريم : كان طلع ليا زعف من تصرفاتها وقطعت معاها .. تال البارح و دوينا قالت لي بلا دابا مبقا ليا تا عذر كلشي تيسر الا كنت مزال بغيني جي لدارنا .. انا بان ليا كلمها صحيح كتر من 7 سنين و هيا كتسناني مجاتش نخوي بيها دابا ياك ؟ ندى ( وهيا مرفوعة و مكتسمع والو من كلامو ): اه اه عندك الحق كريم : قلت ليا تعلم دارهم .. نهار السبت نجي ندى : مزيان كريم : وكولي شديتك بالهظرة ندى : كليت وشبعت كريم : اش كليتي مزال طبسيلك كيما هو ندى : عرفتي مشا الحال .. ديرة مع صحبتي نوريها وحد البوتيك قبل ميوصل وقت الخدمة كريم : يااك و تخليني مزال تا مكليت ندى : غير سمحلي .. نعوضها ليك من بعد كريم : واخا الالة .. اجي مقلتيش ليا مبروك ندى (برتباك ) : اووه تلفت غير سمحلي ... مبروووك والله يكمل بالخير كريم : الله يبارك فيك والعقوبا ليك اصكعة يهنيونا منك ندى ( بعصبية وهي كتحاول متفضحش راسها ) : هنتا قريب تهنا كربم : ههههه سيري سيري بسلامةخرجات ندى ودموعها في عينيها تصلات بالخدمة وعلماتهم بلا مرضات ومغديش تجي فالعشية خدات طكسي ومشات لدار وهي كتبكي وكتفكر هظرتو --: كيفاش شكون على شكون البنت لي كنعرف من غيرها ... رجاء طبعا – تال هذا الدرجة انا مكنبانش ليك -- على شكون البنت لي كنعرف من غيرها -- علا انا شنو ؟؟ صاحبك ؟ انا لي نية تخيلتك ليا ... علاش رجاء علاش عمري عقلت دارت على قبلك شي حاجة .. فيما كتدوي عليا كتكعا ... ياك هي لتفارقات معاك فاش كنتي مزال مخدمتي و قالت ليك جاو فيا الخطاب .. ياك مرضتي و انا لي وقفت معااك ياك تا خدمتي عاد رجعات تقوليك مبقيتش مخطوبة متفهمناش .. ياك بفمك قلتي راها طماعة كتعرف غير راسها .. علاش ا كريم علاش ... اش نقصني انا .. حرام عليك .. شحال رفضت على قبلك و انا كنتسناك تدوي ويريتك مدويتي نعسات ندى وهي كتبكي .. جات امها من الخدمة و تخلعات من شافت ندى ناعسة في داك الوقت ممولفاش ليها أم ندى : ندى مالك مخدمتيش ندى (كتدوي من تحت المانطة) : درني راسي ورجعت بكري أم ندى : ونوضي راه ليوم جاية عدنا خلتك نورة ورجلها ... نتي ع
... نتي عارفة هذي أول مرة يجيو عدنا من بعد الزواج ندى : واخا .. شوية ونوض نورة خالت ندى قريبة من سنها وعاد تزوجات بحب حياتها محمد هي اقرب وحدة لندى وكتعرف كل تفاصيل حياتها كتعرف تا كريم ولكن على اساس صديق فقط ..

و فيتا تلاقاو مجموعين كريم وندى و نورة و محمد بزاف المرات في ليل و ندى جلسة في بيتها وحلا الفيس من بورطبلها جات عندها نورة نورة: ندى مالك بوحدك .. اش بيك ندى : والو غير راسي دارني و مقدا على صداع لي برا نورة : ياكي بغيتينا نمشيو ؟ ندى : لا حاشا ا نورة نتي عارفة قداش كنفرح بشوفتكم قطعهم الاتصال ديال كريم لي كانت ندى مبغاش تجاوبو شافت نورة سميتو على الاتصال قالت ليها هذا كريم منوياش تجاوبي ندى : لا انا غادي نجاوب ... سلام عليكم كريم : وعليكم السلام لباس عليك؟ الحمدلله بخير و نت كريم :بخير ندوشة بغيت منك وحد الطلب ندى :شنو هو كريم : بغيت غدا تمشي معايا نشري كوستيم للخطبة ندى :لا ممسالياش غدا كريم : من بعد الخدمة ا ندى مغاديش نفوتو ساعة ندى : لا راه دير مع صاحباتي كريم : عتذري منهم نتي عارفة معندي معامن نمشي ولا لي يعطيني رائيو في الكوستيم ندى بقات ساكتة شوية كريم : وصافي ا ندى متخويش بيا مبقى والو على نهار السبت ندى_بستسلام_ : واخا صافي كريم : شكرا بزاف الله لا يخطيك عليا تلاقات ندى بي كريم ومشاو لقصارية .. كريم يلبس و يحط وفرحان و كل مرة يسول ندى كيف جيت ؟ مزيان هذا ؟ أشمن لون حسن ؟ وندى كتحاول متبين والو ختارت ليه احسن لبسة وقاداتو و وجداتو بش يمشي يخطب وحدة أخرى رجع كريم لدارو وهو فرحان تصل بي رجاء وقال ليها بلا شرا كلشي وجد راسو بمساعدة ندى و كيتسنى غير ايمتى يوصل السبت رجاء هنا بدات كتحس بي الغيرة من ندى لي قريبا لكريم و هيا لي خصها تكون معاه حاليا و تعونو يوجد راسو وصل نهار السبت و مشى كريم يخطب دازت الخطبة مزيانة و رجع فرحان من بعد متفقو على نهار ضريب الصداق و العرس اول حاجة دار كريم من بعد مرجع من مدينتو و لي كان فيها الخطبة تصل بي ندى باش يتلاقاها الاتنين من بعد الخدمة ويعود ليها تفاصيل الخطبة التفاصيل لي كانت كتقتل في ندى وهي كتسمع فيها دارت ايام و ندى كتحاول تحيد من قلبها حب كريم و ترجعو صديق لا اكتر.. هدشي كان صعيب عليها بالخصوص وهوما مزال كيتلاقاو و يهضرو كيف قبل بقا كريم كيعتبر ندى اقرب شخص على قلبو و كيستشر معاها في اي حاجة و ابسط الأمور في الوقت لي كانت خطيبتو مزال في مدينتها كان هو خصو ضروري يكمل توجد الدار و العرس بوحدو .. مشي بوحدو في الصراحة ... .. كانت ندى ديما معاه
كرا دار كبر من لي كان فيها وطبعا خدا رأي ندى لي عجباتها الدار و بدا كل نهار يتل
يتلقا بيها باش تعاونو يفرشها تلاقاو هاذ المرة و كانو مشين ييخدو سدادر لصالون ندى : فراسك كنت ديرة مع ماما نمشي معاها عن خالتي نورة راه مريضة كريم : من الحمل ياك ؟
ندى : اه جاها صعيب و تكرفصات كل مرة مريضة كريم : الله يشافيها دابا كلشي يفوت .. ندى : امين .. ايوا شفتي خليت خالتي و جيا نضور معاك كريم : اودي الله لا يخطيك عليا و صافي ندى : احم احم .. كريم : غا تانتزوج بعد و ديك الساعة نعطيك حريتك ههههه ندى : يااااك كتقولها ليا في وجهي كريم : نكذب عليك هههه اتجي رجاء و ترتاحي نتي ندى : اااها تجي رجاء و تقلب عليا ؟ غدااار كريم : غا كنضحك معاك الهبيلة .. منقدرش منقدرش ندى : كذااب كريم : زيدي و سكتي نتي راه منقدرش نفرقك العام الجاي نتزوجك تانتي ندى ( مرضاتش ) : الله لا يحيك مالي شيطت تا نتزوج واحد مزوج كريم : ايوا بلاش بقاي بيرة هاهاها )ندى في خاطرها ( راك اناني بغينا بجوج في نفس الوقت .. مبغي تخسر توحدا الغد كان نهار الاحد تصل كريم بي ندى على الصباح كريم : ندى صباح الخير نوضي لبسي ضغيا و نزلي أنا في دربكم يلاه ندى : لاااش اش كين كريم : لقيت وحد الهمزة خطيرة في وحد السيد باغي يبيع بيت نعاس كامل بي كلشيليه جديد بي تمن خيالي ندى : وانا مالي واش نتا مسطي مفيقني على الصباح عندي غير الحد نصبح فيه ناعسة كريم : نوضي الله يرضي عليك دير مع السيد مع 9 باش نمشي نشوفو و خصك تكوني معايا ندى : وسير عيط على رجاء و فرقني عليك شحال من مرة كنقول ليك الاحد متصلش بيا صباح واخا يكون لي كان كريم : باراكة من الفشوش و نوضي ولا غادي نجي لداركم و ندير ليك فضيحة ندى : الا قدتي غير جي ... كريم : نـــــدى راه قربات 9 نوضي ندى : اااوف منك --قطعات تلفون - كريم تعصب و كيعاود يتاصل مكتجاوبوش تلفون كيصوني و ندى مكتجاوبش خبط تلفون ويلاه كيوجد باش يضماري طنوبيل تحل لباب و طلعات ندى ندى لبسات جلابة فوق حويج نعاس ودورات الزيف على راسها ونزلت عندو .. شاف فيها كريم بدا يضحك غوتات في وجهو : بلا متزيد تا كلمة ضماري طنوبيل و سكتنا ضحك كريم على حالت ندى و عصبيتها و ضيمارة الطنوبيل و مشاو وصلو عند السيد لي باغي يبيع بيت نعاس طلعو لدارو باش يشوفوه كريم : دابا شنو هو اخر ثمن؟ السيد : والله الا درت معاكم تمن مكينش بحالو سول غا المدام ياك اختي كيبان جديد و نقي- ضحك كريم على سوء التفاهم لي وقع و ندى تقرسات و لكن ضحكات باش متبينش سول كريم ندى بالضحك : اش بان ليك امدام؟ خنزرات فيه و بدا كيضحك و قال لسيد :صافي مني عجب المدام نتوكلو على الله و هوما جين في طريق بقا شاد في ندى و كيضحك

اش بان ليك امدام؟ خنزرات فيه و بدا كيضحك و قال لسيد :صافي مني عجب المدام نتوكلو على الله و هوما جين في طريق بقا شاد في ندى و كيضحك عليها
كين شي مدام في الجلابة و سروال السرفيط لتحت و زيف مرون فوق الراس تعصبت و هي مرضياش و بدات تغوت : نتا لي زربتني و مفيقني على صباح و كتغوت عليا و لكن سري ااانا لي مخليا دارنا و تبعاك و مخليا شغلي ...
حطني هنا و بعد مني ... من ليوم متصل بيا كريم :هههه ناري شعلات ندى : الله يرحم باك خلني علك و حطني هنا كريم : هههه نعلي الشيطان غا كنضحك معاك يا الهبيلة ندى : هادا مشي ضحك نتا ديما كتستهزء بيا مني مرضيش بيا لاش كتصل بيا و تجي عندي كريم : الله يهديك ا ندى و الله تا غا كنضحك معاك سكتات ندى و مجاوباتش كريم : ندى مالك هذ الايام وليتي كتقلقي على والو ندى : ممالي والو كريم : لا ولكن هذ الايام وليت فيما نضحك معاك تشعلي ندى : منعرف غا مع صداع الخدمة يمكن كريم : صداع الخدمة تخرجيهم في كريم مسكين معليش نصبرو معاك غا فشي فيا غديدك بقات شهر على العرس.. جات رجاء باش تكمل توجاد لباقي لعرس كان كريم كل مرة خارجين يتقداو شي حاجة كيتصل بي ندى تمشي معاهم كان كيأمن بذوقها بزاف هادشي كان كيقلق رجاء بزاف تال وحد النهار كانو مشاو يشوفو و يتخيرو في قاعات لي غدي يديرو فيها العرس شافو بزاف و حارو اش يختار بالخصوص ان اغلب لي شافو مضمونضين عليهم الناس قبل يعني مبقاش ليهم فين يتخيرو كعاو. و مشاو لكافي باش يرتاحو و يفكرو كريم كان كاعي بزاف الان رجاء مكيعجبهاش العجب كريم : شوفي ا رجاء لقاعة لي شفنا في الاول مزيانة وخا صغيرة شويا لمهم تقدنا رجاء : لا معجبتنيش مشفتيش كراسيها كيف ديرين كريم : الله يهديك واش غدي نسكنو فيها راه معدناش فاش نتخيرو من غيرها رجاء : لا لا عرسي خاصو يكون كامل مكمول بغيتي يعيبو عليا كريم : ايوا دريه في داركم حسن رجاء : كيفاش دريه في داركم؟؟ كريم : شوفي منغير ديك القاعة مكين الا معجبتكش نديرو خيمة في زنقة رجاء : كتسطا عليا ندى متبع حوارهم و فبلاصت متهدن الوضع بناتهم و الانها ولفات تختار أي حاجة في هذا الزواج بذوقها و كانها كتوجد لعرسها قالت : تا انا مــــــــعجبتنيش بسرعة شاف فيها كريم وهو في قمة العصب ديالو .. كريم : و نتي سوقك ... مالو عرسك نستي راسك وقيلة ندى تبلوكات في بلاصتها و مقدراتش تستوعب اش قال كريم في هذ اللحظة ميمكنش يكون داوي عليها وقفات وهيا كترعد و قالت : سمحوا ليا خرجات تجري و دموع
نفاجرو من عينيها كريم عرف اش قال و خرج يجري من و راها لقاها شيرات لطاكسي و مشات جبد تلفون كيصوني عليها مكتجاوبش بقا ديك العشية كاملة كيتصل بيها و كيلقا تلفون طافي ... في الوقت لي كانت فيه ندى كالسة في كافي جنب البحر و تبكي لي بكاها مشي هضرة كريم هيا عارفاه غير كان معصب و لكن لي بكاها كتر هو أنها بصح كانت نسات راسها و عد بالها هيا العروسة كتوجد في العرس على أساس عرسها تا من الدار فرشاتها على ذوقها كلشي كان كيوقع كان كيخليها تحس براسها هي العروسة واليوم كلام كريم كان صدمة

لي فيقاتها من الأحلام لي كانت عيشة فيها عاد فهمت بلا كريم ل رجاء و أنها كانت كتوجد فيه ليها و انه من بعد الزواج مغدي يبقا ليها تا شي قيمة في حياتو الان غادي تولي رجاء كل حياتو بكات ندى و راسها مبغاش يوقف على تفكير كيفاش تا تبعد على كريم و تحيدو من بالها دازت كتر من 3 سويع وهيا في جنب البحر و تلفونها طافي فكرات تشعلو على قبل ماماها لي تعطلات عليها لقات كتر من 30 مكالمة من كريم و 2 من ماماها ... كانت بينا فيها حالت البكة متقدرش تمشي لدارهم هكاك .. تصلت بي ماماها و قالت ليها بلا غادي تبات عند خالتها نورة ... و تصلات بي خالتها و علماتها بلا جايا و طفات التلفون تاني حيت كريم رجع يتصل مرة أخرى مشات لعند خالتها نورة دخلات و كان كلشي واضح على وجههامشات لعند خالتها نورة دخلات و كان كلشي واضح على وجهها ندى : مالك كنتي كتبكي؟ نورة : ندى مالك كنتي كتبكي؟ ندى : اه و متسولينيش علاش نورة : كيفاش منسولكش ؟؟ مخصمة مع داركم؟ ماماك ؟ شي حد جا خطب فك تاني و بغاو يلسقوه فك و الله يهديك تنتي زدتي فيه عرفتي شحال من واحد رجعتي.. اش مزال كتسناي تتشرفي ندى : علاش داويا؟؟ نورة : على السيد لي جا اليوم ندى : اشمن سيد نورة : على مفراسكش؟ ندى : مفراسي والو قولي اش كين؟ نورة : عيطات ليا ماماك ليوم قالت لي بلا ولد خت مرت عمك نعيمة لي في إيطاليا دوا معاهم علك و سبت جاي جاين عندكم لدار ندى : تااااني.. واش حنا مغديش نساليو من هاد الموضوع معامن تشاورو على السبت انا مغاديش نجي خليهم يشوفو اش يديرو معاه نورة : الله يهديك ا ندى مال راسك قاسح تال اش غادي تبقاي رافضة زواج ندى : تا نموت سمعتي تا نموت نورة : الله يهديك غا شوفيه بعدا يقدر يعجبك ندى : الموضوع منتهي عندي غير بلا
متعيور راسكم نورة : بغيت غا نفهم مالك على هاد قصحية راس مني مفخباركش هاد الموضوع قولي ليا مالك علاش كنتي كتبكي ندى : غا مع كريم تنقشنا اليوم و بقا فيا الحال صافي نورة : لدرجة تبكي؟ ندى : و شتي ها علاش مبغيتش نقول لك مبغاش كترت الأسئلة نورة : صافي صافي. .. بردي راسك دابا واخا انا عارفة كريم ميخصرش لك خاطرك متكوني غا نتي لي جبدتيه ندى : كيفاش جبدتو ؟ نورة : زعما عصبتيه ندى : لا اليوم خرج معايا لعيب ومن اليوم منعرفو ميعرفني يمشي عند رجاء نورة : يكما غيرة من رجاء ندى : علاش غادي نغير منهاااا نورة : حيت غادي تدي لك كريم صديقك العزيز ندى : غا تديه انا كن كنت بغا كريم كون.. نورة : هههه صافي مندويوش دابا تتبردي ندى : انا غادي نعس دابا نورة : صبري تا يجي أحمد و نتعشاو مجموعين ندى : لا مبغاش نتعشا بغا نعس و صافي
نورة : على راحتك بدلي حويجك و رتاحي مكانش النعاس ساهل يجيها داك النهار لا هي ولا كريم لي بقا كيحاول يتصل بها بأي طريقة و لكن كل محاولاتو منجحتش انت لــــــي وحدي بقلم سهام سوان اخر محاولة فكر يتصل ب أحمد راجل نورة الانة على تواصل معاه ديما و هو يقدر يعطيه خبار على ندى تخليه يرتاح عليها تما عرف منه انها بيتا عندهم فاقت ندى مع 7 باش تمشي لخدمته لبسات و خرجت من بيتها لقات أحمد مع كريم كيفطرو أحمد : ندى اجي تفطري كريم : صباح الخيرحمد : كريم قال بلا مقلقك و جا يعتذر منك ندى : فين نورة؟ أحمد : في كوزينا دارت ندى باش تمشي عند نورة لكوزينا أحمد : اجي بعدا سلمي على كريم نص ساعة و هو كنتسنا فيك كريم : غير خاليها انا نتسناها تترشق ليها أحمد : بين ا صاحبي مزبلها نيت كريم : غير في ساعة غضب غوت عليها و صافي أحمد : نتا عارف ندى شحال مفشة و مكترضاش شي حد يغوت عليها كريم : عارف و جا معاها الفشوش أحمد : ههههه و فكها يا من و حلتيها كريم : وا عاوني أصحابي أحمد : ههه واخا صبر انا جاي في كوزينا ندى : هدا شكون دخلو نورة : أحمد.. على بغتيه يجري عليه ندى : اوه جاي على صباح نورة : تلقايه مسكين منعس كاع ندى : ااه مسكين.. راه نتي لي مسكينة نورة : هههه سيري دوي مع السيد خليه يمشي لخدمتو ندى : مالي حابساه دخل أحمد أحمد : ندى الله يرضي عليك تكلمي كريم راه من البارح و هو يسول فيك ندى : انا غادي نوريكم اش خاصو هداك أحمد : نعلي شيطان متكبريش الموضوع ندى : وي كريم اش كين كريم : شوفي اجي نخرجو و ندويو على راحتنا ندى : معنديش الوقت خاصني نمشي لخدمتي كريم : تا انا غادي لخدمة نفس طريق نهضرو على خطرنا و ديك الساعة غوتي و ضربي دري مبغتي ندى : شوف هضرة وحدة عندي.. بعد مني ديها في مرتك و عرسك و خليني علك انا نساني كريم : مغاديش ناقشك في هذه الموضوع إلا ما خرجنا ندى : كلامي لاخر قلتو كريم : اش ندير باش تسامحني ندى : تبعد مني كريم : لا هادي ميمكنش شوفي حاجة اخرا ندى : انا غادي نبعد منك

كريم : شوفي الا مخرجتيش معايا دابا وخلتينا ندويو غادي نبدا نغوت و نفضحكم في العمارة ندى : مالك مسطي كريم : اه مسطي و نديرها يلاه ختاري ندى ( مسطي ' يديرها) : زيد قدامي برا خرج كريم مع ندى و ركبو طنوبيل و طريق كاملة و كريم كيدوي و كيحاول يبرر ليها كلامو البارح و أنه مكانش يقصد أما هي غير ساكتة و كتشوف قدامها في طريق وقف عند خدمتها بغات تحل الباب و تنزل.. لكن كريم قفل الأبواب أوتوماتيكيا و حبسها تنزل قبل متدوي كريم : ندى الله يخليك جوبيني قولي شي حاجة.. ساعة و انا داوي بوحدي ندى : حل الباب خصني نزل كريم : متنزلي تتجوبيني
ندى : علاش غادي نجاوبك كريم : شنو ندير باش تسامحيني؟ ندى (بعصبية ) : تبعد مني كريم : اذا هذا جوابك الأخير ندى : ااه كريم : واخا على راحتك ا لالة ندى حل البيبان و بقات ندى مصدومة منو ميصحبش ليها غادي يقبل بهد السرعة.. نزل كريم و حل لها الباب نزلت وهي تقريبا في حالات صدمة رجع كريم لطنوبيلتو و ديمارا و مشا و بقات هي واقفة و كتقول في راسها عنداك يديرها بصح انت لــــــي وحدي بقلم سهام سوان بقات واقفة و كتشوف في طنوبيل تبعدت و جات صحبتها و قالت لها : اش موقفك هنا واش مغاداش تدخلي .. وجراتها و دخلوا ... 4 أيام و كريم فعلا مسولش في ندى وهوما لي موالافين يدويو صباح و عشية .. تا من الغسطو لي مولافين يتغداو فيها كل نهار خوها و مبقاش كيجي ليها لاها تعرف قيمتو و تحس قداش كان معمر عليها .. ندى فداك الوقت كانت كل نهار تسناه يتصل أو تلاقاه .. تما عرفات قداش صعيب تبعد عليه و صعييب تنساهفي اليوم الخامس دخلات ندى كيف العادة لغسطو في وقت الغدا خدات غداها و كلسات كتكل بوحدها كانت مولفة ديما تكل مع كريم كتحل لها شهية و كتعاند معاه باش تكمل مكلتها و لكن هاد الايام مبقات عندها شهية كتخد الماكلة و تبقا تلعب بها و تنوض بحالها .. في هاد اليوم وهيا كالسة في طبلة و ساهية في مكلتها جا كريم و كلس حداها و بدا ياكل من طبيسيلها و هيا تقول ندى : كريــــم كريم : اممم بنين هادشي ندى : منين جتي ؟ و كيفاش ؟ و فين كنتي غابر ؟ كريم : غادي تكتري الاسلئة غادي نمشي ندى : يصحبي نستيني و مبقتيش ترجع كريم : ياك قلت لك شحال من مرة منقدرش نبعد عليك ا صكعة غا خليتك تتدري عقلك ندى بقات ساكتة و في وجهة ابتسامة مبانتش على وجهة من سيمانة رجعو كيف كانو ولكن مبقاتش كتمشي معاهم في توجاد عرسهم و رجاء زادت حقدات على ندى مني رجع كريم صالحها حتى قالت و اخيرا تهنيت منها .. هدداتو بزاف باش
يبعد منها و لكن كريم مسمعش لكلامها هو نهار عيد ميلاد كريم كان كيف العادة كيحتفل بيه مع ندى في حفلة صغيرة بيناتهم في كافي لكن هاد المرة كانت حاضرة رجاء و كانو بي تلاتهم حاضرين .. رجاء لي كانت محاملاش ندى تكون معاهم كانت كالسة على اعصابها في الوقت لي كانو كريم و ندى كيضحكو و كيتعاودو على اخر الاخبار كانت هيا كتخطط كيفاش تهنا من ندى و تخرجها من حياتهم فجأة و قفات و قالت رجاء : جمعي راسك نتي و ياه واش معطينيش تا عتبار و انا معاكم بقاو مصدموين من كلامها و قال كريم : رجاء اش كتقولي .. مالك ؟ رجاء : شوف ا كريم ليوما حدد .. يا أنا يا هيا ؟ ندى في هاد اللحضة تمنات لو تشق الارض و تبلعها .. كريم ممسيدقش اش كيسمع وجاء : يلاه جاوبني دابا

كريم : اش كتخربقي ؟واش عارفة اش كتقولي رجاء : اه عارفة اش كنقول .. دابا جاوبني كريم : على اش غادي نجاوب ؟ رجاء : يا أنا يا ندى .. ختار وحدة ندى بغات تهدن الامر ختي رجاء راك فهمة الامر غلاط .. نتي ماكنت مصانة و.. قطعاتها رجاء : سكتي نتي .. نتي سباب هادشي .. انا عارفاك علاش كتقلبي كريم : رجاء حتارمي راسك ... اش كتقولي ؟؟ و اش كتصحبي راسك كديري متخلينيش ندير شيحاجة ندم عليها ندى : كريم متغوتش كلشي كيتفرج فينا ... رجاء سمعي انا كنت ناوية اخر نهار تشوفوني فيه هو نهار عرسكم انا موعدة راسي باش تقطع علاقتي بيكم منبعد العرس و نخليكم تعيشو مرتاحين حيت عارفاك مكتحملينيش من شحال هادي كريم : كيفاش تقطعي علاقتك بينا ؟؟ معامن تشاورتي ؟
ندى : سكت اكريم خليني نكمل .. رجاء هكا غادي تكون مرتاحة و وجودي انا فحياتكم مغادي يكون عندو تا شي اهمية .. كنتي ا رجاء تدوي معايا بيني و بينك و بلا متحطي كريم في موقف محرج بحال هكا .. لمهم انا كنت ناوية نبقى تال العرس لكن بحال العرس بحال دابا .. الله يعاونك و يكمل كلشي بخير و يرزقكم الذرية الصالحة .. سعدت بمعرفتكم و خاصة كريم كنتي خير الصديق شكرا على كلشي و سمحوا ليا ايلا دريتكم في شي حاجة .. في امان الله (خرجات ندى و دمع في عينيها حبساهم بزز ) كريم : ندى ... رجاء : اووف .. بنادم مكيفهمش راسو كريم : عقلي اشدرتي ... نتي لي جنيتي على راسك ( خرج كريم تابع ندى ) رجاء : كريـــــم فين غادي ؟
اسوء موقف طاحت فيه ندى اليوم مني حسات انها طردات من حياة ناس بحالا كانت عالة عليهم .. كانت بغا تخرج من حياتهم بكرامتها و لكن سبقاتها رجاء و جراتها بابشع الطرق تمنات لوكان ماتت قبل متحط في هاذ الموقف و خصوصا كاع الناس كانو في كافي كيتفرج فيهم بحلا هيا عاشيقة و سارقة ليها رجلها و هيا غادة و كاع الافكار كيدورو في راسها و قف كريم لي كان جاي تبعها كيجري كريم : ندى وقفي .. انا كنعتذر لك على هذ الموقف لي تحطتي فيه .. مفهمتش مال رجاء اليوم و اش طاح ليها في راسها ندى : كريم رجاء عندها الحق .. من حقها تغير .. و هادشي كان خصو يجرى ولو مشي بهاذ الطريقة .. لكن لي جرا دابا جرا .. رجع عند مرتك كريم : صافي انا كنعتذر لك بنيابة عليها .. و داكشي لي قالت كلو و لي كنتي كتخربقي بيه نتي كلو ميمكنش يجر ندى : كريم صافي تال هنا و باركـــــة .. صافي سلينا سير ديها في حياتك و خليني نعيش حياتي كريم : شوفي انا تبعتك نتي و خليتها هيا ... فهمي ندى : اش نفهم ؟ كريم : هيا لي حطاتني في هاذ الموقف ديال الاختيار .. انا ختاريتك نتي ندى : نتا تسطتي يمكن كريم : لا انا عارف اش كندير هيا لي بغات هكا ...

خليها تعرف اش دارت ندى : كريم انا مستحيل نكون سباب باش يتفارقو جوج ... خليني عليك .. و رجع ل مرتك كريم : رجاء مزال مولات مرتي ندى : بقا شهر و لا قل و تولي مراتك و انا خاصني نبعد .. ودابا حسن داكشي علاش عافاك الا متصعبش عليا الامور و خلينا نتفارقو خوت كريم : متتيقش بلا صخيتي بيا بهاد السهولة ندى : لا غير تيق كريم : ندى واش كتدوي بصح ؟ بغا تخلاي عليا ندى : الله يهديك واش كيبان لك حالتي ديال الضحك.. سير ا كريم و نساني عليك الله يخليك كريم : ندى حرام علك تخليني في اهم الايام في حياتي ندى : للاسف كريم خصك تولف ... عافاك نساني و خليني نساك .. الله يسهل عليك و على الله تكون هكا رجاء مرتاحة ... بسلامة عليك .. (وقفات طاكسي و مشات و كريم بقا وقف مصدوم ) كان من أصف مداز على ندى لكن كانت متأكدة انه القرار الصحيح .. ميمكنش تقبل على راسها تكون سباب فراق بين زوج كيبغيو بعضياتهم وخلا على حساب نفسها ..رغم ان القرار كان معقول لكن كان صعيب قلبها يتقبل الامر كيفاش ممكن تقنعو ان كريم متخلقش ليها ... الفراق كان صعيب تا على كريم دازت كتر من 15 يوم مدواوش و متلاقاوشكريم تبدل في تصرفاتو مع رجاء ولا كل الوقت معصب وغا على سبة و كل مرة كيفكر يتصل بي ندى و لكن كيتراجع خاص .. يولف يعيش بلا بيها .. ندى تا هيا حساب بفراغ كبير . كبر من لي حسات بيه فاش مشاو خوتها لروسيا في هذا الايام ضعافت كتر من 6 كيلو في 15 يوم و كاع نهار ساهية او ناعسة .. أما رجاء مبقاتش قادرة تحمل عصبية كريم و اسلوبو الجديد في التصرف معاها كل نهار مضاربين و مزاعفين تحاجة متيسرت لها في توجاد العرس بالحق مبقا كيبان لها لا عرس و لا زواج و بدات كتردد كيف عادتها في توقيف هذ الزواج دازت ايام اخرا و صل يوم السبت لي فيه عرس كريم .. كانت ندى في الخدمة صباح عارفة بلا اليوم عرسو داكشي باش فكرات تمشي تسافر عشية السبت و الاحد عند خالها في طنجة منها تبدل الجو و منها تحاول تنسا اش كين هاد اليلة .. وخا الا سافرت تال الاخر دنيا مستحيل تنسا العرس وهيا خارجة مع 12.30 م
من الخدمة طاحت عينها على طنوبيل كريم .. قالت لا ميمكنش انا وليت نتخايل و نحلم بنهار .. حدرت راسها و زادت تسمعت صوت كيعيط عليها .. اااه صوتو مكيخفاش عليها كريم : نــدى ندى دارت بزربة وهيا ممتيقاش : كريـــم كريم : لاباس عليك ؟ ندى : الحمدلله و نت ؟ اش كدير هنا ؟ كريم : بغي ندوي معاك اجي نكلسو فس شي كافي ندى : واخا مشاو لكافي و بدا كريم كيدوي بزااف و ندى غير ساكتة و تسمع
كريم : ندى من نهار مشيتي تبدلات حياتي و مبقيتش عارف النعيش وخا حدايا رجاء مكنتش كنحس بيها و كل نهار كنتخاصمو و كل مرة كنقولو هنا نوقفو .. كتشفت اني مكنبغيش رجاء و مكنتافقو في تا حاجة و عمرنا كنا مرتاحين مع بعضياتنا .. فصراحة انا قررت نخطبها غير حيت كنت كنحس بالذنب من جيهتها جرجرتها معايا سنين و مبغيتش نكون ولد الحرام معاها .. نهار تصاحبت معاها كنت مزال صغير و لوقت لي فهمت اننا مكتنفاهموش كان فات الوقت ........ ندى : كريم عاد جاي كتقول هاد الشي ؟؟؟ واش عارف اليوم شنو هو ؟ كريم : اه عارف ندى : اذن هاد الكلام مبقل ينفع في وااالو كريم : لا باقي ينفع حيت مبقا والو .. مبقا عرس .. مبقا زواج ندى : كيفاش مبقا زواج ؟ واش نتا مسطي ؟ باغي تخليها تال اخر نهار ؟ كريم : بشويا متغوتيش فضحتينا .. انا غادي نفسر ليك ندى : أش غادي تفسر ليا ؟ كريم : حنا تفرقنا و من 15 يوم .. و هيا لي قرارت مشي انا ندى : ميمكنش .. كيفاش رجاء تخليك ؟ كريم : لي وقع الالة هو رجاء متقبلاتش أمر خروجي من الخدمة و الفلوس لي كيتسالوني ندى : اشمن فلوس كيتسالك و كيفاش خرجتي من الخدمة ؟ كريم : كانت باغي تأكد من حبها ليا ولا لفلوسي و خدمتي ندى: عااااد جاك تأكد تا مبقا والو لعرس كريم : راه مني تحكيت معاها مؤخرا عاد عرفتها طماعة بغالاغير تبان من بعد مصليت صلاة الاستيخارة بانت ليا حقيقتها .. في التوجد العرس بان ليا كلشي أي حاجة مكتعجبهاش و كتخير و تشهى و مديرا ليا حساب بغا غير باش تبان على بنات خالتها صحاباتها .. في الاول كنت كنقول عادي تبغي تكون احسن في عرسها لكن زادت فيه و كترات من تصرفات الطمع .. و في نفس هاذ الوقت سمعت من صاحبي قصة لي جرات لي مع مرتو لي نهار خرج من الخدمة هربات عليه و طلبات طلاق .. تما قررت نمتل دور صغير نتأكد محد مزال الحال ندى : و تأكدتي ؟

كريم : وي تأكدت .. حيت لالة رجاء بمجرد مقلت لها خرجت من الخدمة لخلط درتو و جراو عليا و خصني نخلص الفلوس لي كيتسالوني ولا ندخال الحبس و قترحت عليها نأجل العرس و فلوسو و فلوس ذهب لي شرينا نخلصو بيهم لي كيتسالني .. قالت لا لا الا الذهب هذاك شريتيه ليا و من حقي و ميمكنش نبيعو و ناضت مشات .. و الغد تاصلت بيا و قالت ليا شوف ا ولد الناس حنا من شحال هادي و حنا غا فيالمشاكيل و على والو كنتخاصمو و ممفاهمينش و نتا مكتفهمنيش .. من الاحسن محد مدرنا في طاجين ميتحرق نتفاقو خوت .. قلت لها رجاء غادي تخليني في هاد الوقت لي انا نحتاج ليك .. قالت انا معاك فاش تحتاجني انا موجودة لكن لزواج مغاديش يمكن نكملو ..
يوا هذا كان جوابها ..
صراحة صدمتني بزاااف الغد تصلت بيها و قلت نشوف لتكون غيرات رأيها لقيت تلفون طافي و كل مرة كنلقاه طافي .. فهمت معطل رجاء و صدمة مكانتش ساهلة .. مرضت فيها و كلست 10 في دار مكنخرجش و مكندوي مع حد .. من وراها سافرت لمدينتي و تما عرفت من الدار بلا رجاء تخطبت بمجرد مرجعات تا هيا و بلا هادا كان شي حد من عائلتهم و عيش في فرانسا و غادي يديها .. مسحملتش و رجعت لهنا و بديت الخدمة و لقيت صاحبي عطينو مهمة خارج البلاد و قتارحت عليه نمشي في بلاصتو منها نيت نبدل الجو و نبعد شي ايام على هنا ندى : هادشي كامل وقع ليك و انا مفخباري والو كريم : وي عليها جيت نشوفك اليوم قبل منسافر محتاج نبقا معاك على تواصل ندى : امتى غادي تسافر ؟ كريم : غدا في ليل و نرجع من بعد سيمانة ندى : ان شاء الله توصل و ترجع بالسلامة كريم : ان شاء الله سافر كريم و بقا على تواصل مع ندى يوميا .. قدر في هداك السفر يخرج من حالة الاكتئاب لي كانت عندو و رجع طبيعي كيضحك كيف كان .. و رجعات الفرحة تال ندى و هيا كتقول و اخيرا كريم رجع و هاد المرة بلا رجاء رجع كريم من السفر و طلب من ندى تسناه في المطار و فعلا تسناتو و تلاقاو .. كان لقائهم هذا المرة مختالف في بزاف ديال الاشتياق و حنين .. خرجو من تما مباشرة مشاو تغداو و من تم لكافي و تما قال كريم : عندي كلام مهم بغي نستاشر معاك فيه ندى : قول كريم : شوفي انا موجود من كاع النواحي و كنقلب على الاستقرار حاليا ... عاونيني ندى (بحالا بدات كتفهم ) : فاش نعاونك ؟ كريم : شوفي ليا شي بنت من صحاباتك تكون بنت الناس للزواج ندى (صدمة اخرا طاحت على راسها تحبسات لها الهضرة ) كريم : و عاوني خوك ندى : مكنعرف تا وحدة ( هزات صاكها و زادت ) كريم : نــــــدى نــــــدى نــــــدى
رجعي .. رااه ... مشات بزربة ندى خدات طاكسي و هيا كتبكي و تكتقول : الله يا ربي على بتلاء .. واش انا مكنبانش ليه كاااع واش انا مشي بنت بحال البنات لي كيقلب عليهم و لا كنبان ليه صاحبو لي يجي يشكي عليه طلعات لدارهم توضات و صلاة جوج ركعات دعات فيها الله يفرج عليها من هاذ الهم .. و كيف العادة مني كتكون ندى حزينة كتخد مانطة وتبقا تبكي تا يديها النعس من بعد ساعة جات ماماها كتفيق فيها أم ندى : ندى ندى فيقي ندى : ماما خليني نعس ضارني راسي قلبات تلفونها لقات فيها بزاف المكلامات من كريم أم ندى : انا نجيب ليك كينة ديال الراس و نوضي شوفي شكون جا ندى : شكوون بغا يكون جا ؟ ام ندى : الخطااب ندى : تـــــــاااااني أم تدى : ااي تاني و نوضي تشوفيهم بعدا ندى : أش غادي نشوف و ماما الله يهديكم مبغااااش نتزوج
أم ندى : والله يهديك نتي تالين غادي تبقاي مبغاش تزوجي ندى : تا يحن الله و سيري دابا قولي ليهم مبغااش أم ندى : واش يغا تصطيني ... نوضي نتي الالة قوليها ليهم ندى : واخا انا غادي نوض و نجري عليهم نييت أم ندى و هيا كتسد ليها في فمها : اويلي المسخوطة سكتي دابا يسمعوك و تفضحينا ندى : خليهم يسمعو باش يخرجو بوحدهم ام ندى : سمعي هدا راه صاحب راجل خالتك نورة احمد راه هو لي جابو و راه معاه الداخل ..مزياااان تبارك الله احمد تا هو داخل معاكم في المؤامرة ام ندى : على زواج ولا مؤامرة ندى : غا قولو ليا واش انا مزاحماكم في دار واش باغيني نخوي عليكم .... علاش كتجريو عليا ( وكلاسات ندى تبكي ) ام ندى : الله يهديك ابنتي واش كين شي وليدين يسخاو بس ولادهم .. راه غا بغينا نشوفو ولادك و نتهناو من جيهتك ندى : غا تهناو انا مرتاحة هكا (و ناضت تغسل وجها سمعات في صالون ضحك ديال صوت كتعرفو .. لا لا ميمكنش هادي. مشات عند ماماها و سولاتها ندى : ماما شكون قلتي هدا لي جا ؟ ام ندى : قال احمد بلا صاحبو ندى : ميمكنش .. عطيني داك الفولار ( وجرات لشرجم طلات بانت ليها سيارة بحال ديال .... ) جرات تاني لبيتها و خدات تلفون و صونات عليه .. قربات لصالون كتسمع تلفون كيصوني ام ندى : اتي مالك ا هاد البنت ؟

ندى : لا لااا ميمكنش .. ماما شفتيه .. كيف دير هاد السيد ؟ ام ندى : انا مشفتوش و مدخلتش واش بغيتي باباك يقتلني ندى : انا غادي ندخل بغا نعرف شكون ام ندى : اجي يا صكعة غا بدلي حويجك و لبسي قفطانك ندى : لا بلاش .. (دارت زيفها و دخلات كي العاسكري ) أم ندى : ابلاااتي غسلي غا وجهك راه مرون .... ياربي هاد البنت غادي تسطيني دخلات ندى وو قفات و هيا كتنهج .. عينيها كيقلبو بزبرة على عينيه .. شافتهم .. هو والله تا هو ... أب ندى : ندى أجي حدايا قربات ندى و جلسات حدا باباها أب ندى : ندى بنتي سي كريم صاحب احمد طالبك لزواج هزات عينيها فيهم بجوج شاداهم الضحكة و حابسينها و بلا ميشوفها باباها دوزات ايدها من تحت عنقها بإشارة منها على انها نواية تقتلو

أب ندى : اش بان لك ا بنتي ندى (حادرة راسها ) : غا لي بان لك ا بابا و ناضت خرجات أب ندى : ههه باين حشمات أحمد : ههه اه نــدى تبارك الله حشومية كريم : هههه باينة تبارك الله أب ندى: أيوا نقراو الفاتحة و يكون خير ان شاء الله خرجات ندى و هيا مخلطة عليها فرحانة و حاسة بشمتة المقلب لي دار ليها كريم و احمد ليوم .. ولكن كانت شمتة زوينة كيف خرجو تاصل كريم بي ندى و هو فرحان كريم : ااالو مرتي ندى : جمع راسك مزال موليت مرتك كريم : لمهم مبقاش بزاف ندى : والله تا محلفة عليك والله منخليها فيك كريم : درتها بيك يا هبيلة و لكن لي قتلني بالضحك هيا فاش دخلتي علينا كتنهجي ندى : صافي سكتنا .... كنكرهك كريم : تا اناااا ا مرتي العزيزة ههههه من بعد شهر كان كتابة العقد ديالهم و من وراها بي خمستاش يوم كان العرس و مشات ندى لدارها لي فرشات على ذوقها جمعو حويجهم و سافرو يدوزو شهر العسل في اسبانيا 

النهاية


هنا يمكنك وضع نبدة هنك

شارك هدا

المزيد من المواضيع