قصة جرحوك يا قلبي




قصة جرحوك يا قلبي



سمية: بنت ظريفة وكلشي كيشهد بأخلاقها زوينة سميمرة وحروفها فيهم البراءة شعرها طويل اسود وعندها عينها فيهم واحد شكل زوين فحال الحوتة شخصيتها قوية رزينة ورومانسية وعزيز عليها تشوف الفرحة فعيون الناس .
مريم:بنت خالتها زوينة بشرتها حنطية ومكتنزة طويلة القامة ضحوكية وشعرها اسودوبحكم انهم فنفس السن وفحال الخواتات مكيتفرقوش كيفهمو بعضهم بمجرد نظرة .
هاديالعطلة ديال الصيف وسمية وبنت خالتها موالفين يسافرو مجموعين يدوزو العطلةفدار جداتهم ولكن عائلة سمية مسافروش بحكم كيوجدو العرس ديال خوها سميةجالسة كتفرج و بورطابها صونا.
أم سمية: سومة شوفي ابني تليفونك راه كيصوني
سمية :الو ميري حبيبة توحشتك ياك الجنية قدرتي تسافري بلا بيا
مريم: لا والله الزين ديالي راك عارفة والله حتى انا توحشتك مقدرش أعيش من غيرك ههههه
سمية: باز براكا من الصباغة هههههه
مريم: أجي قوليلي حقا وقتاش ان شاء الله العرس ديال خوك واش قريب باش نلحقو نجيو قبل باش نعاونكم
سمية: آه قريب تقريبا ما بقى والو وقتاش غادي تجي
مريم :إن شاء الله فهاد الأسبوع غير نجي نكون عندكم
سمية :إن شاء الله حبيبة يلا سلمي على خالتي وتهلاي فراسك أزين.
فات الاسبوع من هنا لهنا سمية وعائلتها مشغولين فتوجاد لعرس مريم وصلات من السفر وجات لعند دار خالتها.
أم سمية: سومة شوفي شكون كيصوني
سمية: شكون
مريم حلي الويلة أنا هادي
سمية: القردة عاد جيا عولنا عليك تعاونينا بكري ههههه
مريم: تجيك فالضلوع الويل هههه توحشتك العفريتة ايوة اش كتعاوي
سمية: حتى انا توحشتك والله والو اختي راكي عارفة تراون وتوجاد
مريم: بلاتييي بعدا نمشي نسلم على خالتي ونرجع راكي لهيتني

المهم البنات كملو النهار ضحك وتقشاب ومانعسو حتى نصاصا ديال الليل وعاطينها للضحك بالجهد
ام مريم :هادوك 2 جنيات نعسو هنيونا را صوتكوم واصل حتى لعندنا
سمية: صافي صافي هاحنا غادي نعسو هههههه
مريم :غادي نعسو حتى لغدا فهاد الوقت ههههههه
سمية: صافي سكتي أصاحبتي دابا ينوضو يخليو عشتنا هاد ليلة

الغد ليه يوم جديد ونهار زوين البنات فاقو ناشطين جمعو الدار وسيقو ووصل وقت الغدا جلسو العائلة كاملة كيتغداو .
خالة سمية ومريم: البناتاليوم فالعشية بغيتكم تخرجو معايا نمشي نقضي شي غرض ونشري شي حاجة خاصانيونتحركو شوية وزايدون كلشي خارج اليوم غادي نبقى غير انا وياكم فالدار حسننخرجو.
البنات: صافي ان شاء الله مشات راه قنطنا نيت.

تغداو العائلة مريم وسمية جمعو الماعن وغسلوهم مشاو يلبسو حوايجهم ويحلقو على الحالة سمية كانت لابسا بودي وردي بارد وسروال سبور rose indian ساك سبور كاسكيط وبالغين في البيض طلقات شعرها ودارت كلوص خفيف .
مريم لبسات بودي باج مع كالسون في vieux rose وصندالة بيج وجمعات شعرها الفوق.
مريم :هاي هاي على الناس و سبور عاوتاني
سمية :ههه باز مالك معجبتكش
مريم: بالعكس الويلة جاتك لبيسة زوينة
سمية :ههههه زوينة بزز منك وديمااا
مريم :الله يستر ههه مقالها لك حد اللهم قوليها لراسك
سمية: شحال فيك ديال الهدرة غير الحسد لي كيهدر فيك ههههههههه صافي يلا خالتي غادي تبدى تغوت تعطلنا عليها كون راه لبسات وسلات...


مهم البنات خرجو مع خالتهم ناشطين top طلعو لطوبيس مطرطق خالتهم جلسات والبنات بقاو واقفين خوات واحد البلاصة.
مريم :سومة جلسي 
سمية: لا صافي غير خليك جلسي انتي لي عيتي انا فيا ميوقف وزيدون ان اواقفة حداك
مريم: اوكي ازين.
بداوالبنات كيتكلمو وكيضحكو شويا جا واحد الراجل كبير يعني بعقلو حط يدو علىسمية فالحديدة لي قابطة فيها البنت بقات كتصفار وتخضار ومريم كتموت بالضحكوسمية كتبعد يدها وهو والو مبغاش يتفك صافي سميةتزيرات.
سمية :كضحكي تهجريه ان شاء الله صافي عيقتي صقلي شوهتيني
مريم: هههههه را تهلكت اصاحبتي مقدرتش نسكت صافي غير متقلقيش
ماوصلو حتى سمية غفر ليها الله الذنوب ومريم شبعات ضحك وبقات شادة فيها
سمية :صافي دابا غادي تسكتي ولا لا طلعتيلي الزمر للراس انا كنتفقص ونتي كضحكي
مريم :هههه وصاحبتي السيد دوختيه حلف مايطلقلك من يدك
سمية :غادي نضربك انا نيت حتى الدوخي وزيدي وصقليني عليك كون ماحشمت نشوه براسي كون ضربت لباباه الطر فالطوبيس وزيدي وسدي فمك
مريم :ههههههه صافي صافي شعلتي
مهم بقاو البنات ماشيين وكيضحكو مع خالتهم وفرحانين ممسوقينش للدنيا مشاو قضاو الغرض مع خالتهم ودازو جلسو شوية فالبحر
سمية: الله على جو غزال والهوا نقي شحال هادي مجلست فحال هاد الجليسة
مريم: والله الى بصح توحشنا نفوجو
الخالة: ايوة شفتو خاصكم تخلصوني الفكرة ديالي فكرتوني البنات فاش نطلعو من البحر نمشيو نجلسو فواحد الكافي زوينة.
سمية: لا اختي مغاداش لكافي انا
مريم: تفو على جنس معكس
سمية :كتعايري واخا
مريم :وعفاك غير نجلسو شوية
سمية :اوووووف على لصقة ولا الاللا مغداش
الخالة: وعفاك على وجهي غادي يعجبك الحال
سمية: فقصتوني اوكي الالة نتبعكوم حتى نشوف هاد البلانات ديالكم
ناضو البناتوخالتهم مشاو الواحد الكافي واعرة فيها منظر غزااااال لي شافو يرتاح جلسوفواحد الطبلة وبداو عاودتاني البنات على الضحك والتقشاب واحد شوية هزاتسمية عينيها جات فواحد الشاب وسيم وهو حاضيها منزلش عينو منها خوات واحدالطبلة كانت مقابلة مع الطبلة لي جالسين فيها البنات وخالتهم طلب الشاب منالولد والسيد لي معاه يتحولو للطبلة لي مقابلة .
فديك اللحظة سمية معرفاتش شنو وقعليها وجها تزنج وقلبها بدى كيدق بنبضات متسارعة شوية مريم زطمات عليها.
مريم: شوفي شوفي داك البوكو ص مين دخل وهو حاضيك
سمية :صافي شفناه شوهتينا سكتي شوية شفتيني غير انا هداك لي معاه و حاضيك من تحت النظاظر مشفتيهش ههههه
سمية حاولات تنسى وبدلو الموضوع شوية جا واحد الراجل جلس فواحد الطبلة قريبة ليهم وهز الكرسي ضرب خالتهم لظهرها.
الخالة: يعطيه الدقة ان شاء الله هرسلي ظهري
مريم: هههههههه ناري خالتي خطارسمية: دعات فيه مسكين هههههه فالبلاصة
البنات بداو كيضحكو ياسر وحسام تنواو
الخالة: يلا البنات نمشيو
سمية :بلاتي ا خالتي مزال الحال خلينا جالسين ماكاين ما يدار فالدار من دابا
مريم: هههههه بنت اللذين ياك فاللول ماكنتيش كاع باغيا تجي معانا الكافي
سمية :ايوة قبيلة دابا كلشي تبدل هه وغمزاتها
الخالة: علاه شحال فالساعة دابا
سمية: يلا الستة دابا
كانت ديك الساعة وصلاتالسبعة وسمية كتحاول تقلص فالوقت باش مينوضوش يمشيو حيت معرفاتش شنووقعليها بقاو جالسين شوية وناضو وسمية نايضة بزز منها وعلى عينها فديكلحظة حسات برجليها فاشلين كلما قربات من الطابلة لي جالس فيها الشاب.
ياسر: تبارك الله عليك اختي
حسام :انتي واختك
سمية: قلبها غادي يوقف رغم ان مريم شجاعة عليها وفي حين انياسر و حسام كانو كيعتقدو ان سمية ومريم خواتات من الملاحظة ديالهم للقرب والتفاهم لي كان بينهم
وهما راجعين للدار سمية طريق كاملة وهي ساكتة وماشي من عادتها مريم كتكلم معاها وهي مرفوعة لعالم اخر
وصلو للدار دوشوا ورتاحو
سمية تكات في سرير ديالها ومريم فسرير اخر وكل وحدة ساهية فعالم ديالها ماشي من عادتهم بتاتا تلقى السكون فالمكان لي هما فيه.
سمية :معرفتش شنو وقعلي une fois شفت في عينيه قلبي حسيت بيه غادي يخرج من بلاصتو شفت فعينيه البراءة واحساس عمرني حسيتو ولا عشتو من قبل.
مريم: ناري متفكرنيش فالولد لي كان معاه معمرني شفت شي ولد فحالو شوفات ديالو كيدوبو خصوصا فاش كان كيشوفيا من تحت النظاظر.
البنات كملو الحوار وكل وحدة رجعات سرحات فالعالم ديالها.
في منزل ياسر وحسام.
ياسر :شاب اسمر وسيم شعرو اسود وناعم عينيه قهويين متوسط الطول طالب في كلية الطب( الشاب المعجب بسمية)
حسام :ولد عم ياسر وولد خالتو في نفس الوقت مهندس معماري وسيم ابيض البشرة طويل القامة عينيه كحلين وشعرو اسود وناعم (الشاب المعجب بمريم)
العلاقة لي بين حسام وياسر هي نفس العلاقة بين سمية ومريم كابرين بجوج بحال الخوت حافظين اسرار بعضهم ومكيتفرقوش.

ياسر :حسام نعستي
حسام: ياك لباس اصاحبي خلعتيني خلينا انعسو
ياسر: نوض نتكلم معاك
حسام: اوووف هانا شنو بغيتي
ياسر: شفتي البنت لي تلاقينا قبيلة فالكافي ندمت كون غير عرفت سميتها ولا فين ساكنة المهم نعرف عليها شي حاجة
حسام: كون شفتي انا البنت لي كانت معاها خلاتني بلا عقل كنظن انهم خواتات
ياسر :معرفتش حسيت بشي حاجة فقلبي فاش شفتها وفاش كانت كتضحك كنحس بديك الضحكة خارجة من قلبها وملامحها فيهم البراءة.
حسام :اودي خليني في كيتي نعس نعس
وهكذا كل واحد في الشباب سرح فالعالم ديالو وهو كيتدكر تفاصيل وملامح البنت لي دخلات لقلبو...


فاتوهادوك الايام وسمية رغم كلشي مقدراتش تنسى وقالت مع راسها انها ميمكنشتبقى متعلقة بانسان هي مكتعرفوش وخصها تكمل حياتها كيف كانت من قبل.
جا نهار العرس ديال خوها لي كانو كيوجدولو العائلة مجموعة وكلشي فرحان سمية: لبسات تكشيطة موف foncé فيها les estraces فحال السما وفيها نجوم طلقات شعرها ومريم لبسات تكشيطة rose claire طلقات شعرها ودارتلو مقبط صغير غوز ودارو مكياج خفيف.
سمية :واو جيتي فنيونة تبارك الله الله يحجبك
مريم: حتى انتي الزين جيتي بوكوصة جا معاك الموف
سمية: ايوة يلا خصنا نطلقو راسنا الناس قراب يدخو ومكاينش لي يستقبلهم
مريم :اه بصاح يلا عرفتي سبقيني انا ماجيا
دخلوالناس وكلشي ناشط وبيخير البنات شبعو شطيح وقصارة مشاو النسا حيت فليلغادي يدخلو الرجال مشاو البنات بدلو ولبسو غير قفاطن خفاف باش يبقاويتسخرو.
وصلات 3 كلشي عيا البنات مابقاوش قادرين يبقاو فايقين
سمية: ماما حنا اغنمشيو نعسو عيينا مقدرناش مازال نبقاو واقفين مريم تسدو عويناتها بالنعاس
ام سمية: سيرو ابني بدلو حوايجكم ورتاحو
سمية :يلا حبيبة تصبحي على خير
مشات سمية ومريم ينعسو وصباح فاقو على تراون وجميع ديال الدار العائلة كل واحد فين ملاهي ولي بعيد قبط الطريق يرجع فحالو.
فاتو شي ايام من بعد العرس سمية وماماها وخوها خرجو لواحد المركز تجاري ام سمية واخوها بغاو يدخلو الواحد البوتيك
ام سمية: سومة يلا معانا ندخلو لهاداك البوتيك
سمية :لا ماما مافيا ميدخل لتما غير سيرو انا نساينكم
بقاتسمية واقفة لحظة لي هزات عينها قلبها تخطف من جديد شافت ياسر ماجي معصحابو وكيهدرو وكيضحكو غير شافها بقى حضيها وسكت صحابو كيتكلمو معاه وهوعقلو وقلبو مخطوفين بقا ياسر و سمية كيشوفو فبعضياتهم حتى غبر ياسر من واحد الباب.
رجعات البنت لدارهم وهي وحدة اخرى وصلات للدار دخلات لبيتها وسدات عليها وبقات كتكلم مع نفسها وكترجع التفاصيل و ملامح ياسر.
سمية:شكون داك الشاب ميمكنش هادشي يكون غير صدف واش يقدر يكون حس بلي حسيت بيهانا شنو وقعلي ياربي كون عرفت غادي نشوفو من جديد مانوقفش فديك البلاصة.
اسئلةراوداتها راودات عقلها وقلبها خلاتها حايرة وهي لي معمرها كانت فهادالحالة فديك اللحظة كتاشفات ان قلبها لاول مرة كينبض و كيعرف معنى الحب .
جا نهار السبت لي من العادة انها تكون عند مريم او مريم تجي عندها.
سمية :الو ميري
مريم :اهلا الزين توحشتك
سمية: حتى انا والله قوليلي راك كاينة فالدار اليوم
مريم: اه غتجي ياك
سمية :ايوة قلنا ان شاء الله
مريم: ولكن تباتي معايا الى مغتباتيش متورنيش وجهك حسن ههه
سمية :ههه باز معندك علاش تحشمي صافي الالة غنبات يلا ذوبي هههه
لبسات سمية حوايجها وهزات صاكها ومشات عند مريم
مريم: الزين جييييتي
سمية: لا مازال هههه لباس عليك وكيف عاملة خالتي
مريم: الحمدلله وانتي
سمية: الحمدلله بخير
دخلو البنات جلسو بدلات سمية حوايجها ودارو lgouter
مريم: الى كليتي راني بغيتك على شي حاجة هههه
سمية :ناري كتخلعيني بهاد الكلمة شنو واقع ثاني
مريم :والو كولي ونطلعو الفوق وغادي تعرفي
طلعو البنات لسطاح بقاو جالسين
سمية: هانا الالة فاش من مصيبة بغيتيني
مريم: عقلتي على 2 ولاد لي تلاقينا فديك الكافي
سمية: ناااااري متفكرنيش وانا بعدا قدرت ننسى را تلاقيتو ديك نهار كنت مع ماما قلبي شوية ماسكت ياختي.
مريم: حلفي ههههه ناري على مسخوطة البغيان هداك
سمية: حيدي عليا اشمن بغيان تبغيك لفعة ههههههههه
مريم:واسمعي الالة ديك نهار زغبني الله مشيت لديك الكافي بقيت جالسة واحد شويةجاب الجرسون كاس ديال القهوة نزلو في الطبلة فاش كنت جالسة قوتلو انامطلبتش القهوة قالي لا را هداك الولد لي قالي ديها لديك الطبلة
سمية: اش من ولد
مريم: اووف وبلاتي انا جياك فالهدرة مال بصلتك محروقة الولد لي كان كيشوفيك
سمية :نارررري ايوة زيدي كملي
مريم: جا يا لالة جلس قالي سمحيلي اختي الى ديرونجيتك وهو يقولي اه بعدا فين ختك ماجاتش معاك هههههه
قتلو لا ماجاتش معايا وقالي بغيت نسولك عليها شنو سميتها والمهم أي حاجة كتعلق بيك وحكالي كلشي عليه
سمية :لالالالا متقوليهاش ومن بعد
مريم: ومن بعد جا ولد عمو الولد لي كان معاه ديك نهار صافي وتعارفنا فكرتيني الولد لي كان حاضيك سميتو ياسر و لاخر حسام
سمية: ترفعات عاودتاني لعالم اخر وسهات
مريم: ا سبحان الله فين مشيتي
سمية :ا معاك معاك سمعتك حتى سمياتهم زوينين فحالهم
دازوالايام وكانت علاقة مريم بحسام وياسر علاقة قوية بحيث حسام كان ديما كيجيعند مريم الليسي وياسر كلما شاف سمية و تعرف عليها اكثر كلما زاد تلهفوتشوق ليها ياسر كان ديما كايجي الليسي لي كانت كتقرا فيه سمية باش يتاكدمن تصرفاتها وكان كيحضيها بزاف بلا ماتعرف ولكن هي عندها قوة الحدس وكتحسبزاف باي حاجة.
واحد نهار سمية خرجات مع الربعة وبقات واقفة مع صحاباتها ومرة مرة كتلفت حيت حسات انها مراقبة
بشرى: مالك اصاحيتي كل مرة كدوري
سمية: والله البنات حاسة بشي واحد حضيني مفيهاش اللعب
حنان :هههه والله الى راكي حمقة را غير كيجيب لك الله
سمية:واش عمرني قلت لكم شي حاجة وماكانتش هي هاديك
بشرى: الصراحة لا
سمية: ايوة صافي قلت ليكم دابا را شي واحد حاضيني وانا حاسة
وصلات سمية لدار بدلات حوايجها وجلسات كتراجع شوية كتسمع بورطابلها كيصوني
سمية: الو ميري cava ازين
ميري: الحمدلله توحشتك الخايبة قوليلي بعدا اش كنتي كديري مع 4 قدام الليسي كنتي لابسة col monté اخضر وتجاكيط باج و sac a dosباج ههههههه
سمية: نااااااري هالي كنت كنقول شفتيني
مريم :لا ماشي انا لي شفتك شي ناس لي شافوك ههه
سمية :شكون هاد الناس
مريم :شافك ياسر وكان حاضيك
سمية: والله حتى قلتها قلت للبنات شي حد حاضيني
مريم :ههههههه شوافة
سمية: لا اصاحبتي ماشي شوافة ولكن حسييييت
مريم: هههه عارفاك مهم نخليك دابا الزين تهلاي


مريم كانت ديما كتشوف ياسر وحسام وكانت هي الوسيط بين سمية وياسر حتى قرر ياسر انه يقلب على الرقم ديال سمية ويتكلم معاها.
واحد نهار سمية جالسة كتفرج مع ماماها وكان هداك اول مرة توصلها رسالة من عند ياسر
ام سمية: نوضي عفاك ابنتي جيبيلي الغطا من البيت الاخر
سمية: واخا اماما
مشات سمية البيت الاخر تجيب الغطا وفجاة وصلها مسج
سمية بلاشك انك عرفتيني كنبغيك وغادي نبقى نبغيك
بقات مصدومة وجاتها احاسيس معمرها حساتها فرحة وخوف وفديك اللحظة حسات براسها اسعد وحدة فالدنيا
سمية: الو ميري حبيبةةةةةة
مريم : اهلا الزين امالك
سمية: عتقيني تكلم معايااااااا
مريم : الله يستر شكون هدا
سمية: ياسر ياسر
مريم: اواه اوى مبروك ههههه ازين
سمية: مواح عليك نخليك ماما كتعيطلي

لدرجةان ياسر كان فاغلب الاوقات كيتصل بلا ما يتكلم غير باش سمية تجاوب ويسمعصوتها كانو كيشوفو بعضهم مرة مرة واغلب الاوقات كيكون اتصال بينهم عن طريقالهاتف او النت سمية عشقات ياسر حتى للنخاع وياسر بادلها نفس الشعور كيفما كانت العلاقة بين حسام ومريم وهكدا كان رباعي ولا اروع علاقتهم مثاليةوكلشي كيغير من حبهم وخوفهم على بعضهم وكانو ديما كيبقاو شادين فبعضهم وكيضحكو خصوصا على ياسر حيث مغيار بزاف وبسرعة كيتعصب.
حسام : غمز مريم اه فكرتيني ديك نهار شفت سمية مع واحد الولد ماشيين وكيضحكو وراشقاليهم
مريم : وايلي فين هههههههههه
حسام :فالمدينة ههههه
ياسر: بدا كيصفار وتعصب دابا واش كضحكو عليا ولا كتعصبوني ولا شنو قالكم راسكم على جنس كيف دايرين
ناض ياسر وهو معصب ومشى ركب فسيارتو ومريم وحسام تبعوه
حسام: ههههه وارجع اصاحبي والله غير كنضحو معاك
مريم :هههه ياسر رجع مال عقلك صغير
ياسر: صافي سدينا بعدو مني متهدرونيش
هذا هو حال ياسر فاش كيتعصب وحال مريم وحسام فاش كيشدو فيه
سميةمعمرها كانت كتصور غادي يجي شي نهار وتبغي شي حد حب فوق الخيال لدرجة انهاحتحس بيه الا وقعاتلو شي حاجة والى ياسر مرض حتى هي كتمرض وتقبط الفراشومستعدة تضحي باي حاجة على قبلو.
واحد نهار ياسر دار حادثة سير و سمية كانت ناعسة وفاقت مرعوبة وقلبها حرقها
سمية :بسم الله الرحمان الرحيم قلبي حرقني ياسر وقعالو شي حاجة خصني نتاصل بحسام
سمية :الو حسام
حسام: الو سومة
سمية: حسام قولي عفاك ياسر مالو واش واقعالو شي حاجة
حسام :قالك شي حد شي حاجة
سمية :حسام جاوبني ياسر مالو
حسام: بصراحة مانخبيش عليك ياسر دار كسيدة
سمية: اويلي اش كتقول شنو وقعلو
حسام: متخلعيش راه ماوقع والو غير مقصح فرجلو
سمية :حسام انا ماجيا دابا
حسام: واش حماقيتي فين غادي تجي ليل هادا
سمية : وهي كتبكي ماكايهمنيش لي كيهمني هو ياسر
حسام: سومة حبيبة ياك انا فحال خوك سمعيلي را ياسر لباس عليه وانا غادي نطمئنك عليه ولكن متجيش فهاد الليل.
فالمستشفى دخل حسام عند ياسر
حسام:ياسر راه سمية تاصلات وسولات عليك راه محمقة راسها بالبكى وخايفة عليك
ياسر: اوف وعلاش قولتوهالها دابا انا عارفها غادي تبقى خايفة ومخلوعة عليا
سمية كل دقيقة كتاصل بحسام كتسولو على ياسر ودموعها منشفوش بقات جالسة فوق السرير ديالها حتى كتشوف الشمس شرقات وهي حالتها بالبكاء.


سمية :ياسر كيف بقيتي كيف بقاتلك رجيلة بقى كتحرقك
ياسر: الحمدلله شوية سومة كنتي خايفة علي
سمية: كنت غنموت لوكان وقعات لك شي حاجة ماعمرني كنت نسامح نفسي
ياسر: حبيبة متقوليش هكداك نتي ماليك حتى شي ذنب
سمية :منتخيلش نعيش بلا بيك وحياتي من بعدك ماليها حتى شي معنى الله يجعل نهاري قبل نهارك
ياسر: سومة اخر مرة تقولي هاكدا و اخر مرة نشوف دموعك دموعك غالية عندي عرفتي اول مرة شفتك كنت بغيت نهزك ونهرب بيك لشي بلاصة بعيييدة
سمية :ههههه وعلاش مادرتيهاش الحميمق
ياسر: حمق بيك هههه
ياسر و سمية دخلو فحديث و لا اروع حديث العشاق مليء بالرومانسية والاحلام الوردية و كانهم ابطال من قصص ألف ليلة وليلة
كللحظة عاشوها كيتمناو عقارب الساعة توقف باش يبقاو بجوج والكل كان معجببالتفاهم ديالهم والحب لي كان جمعهوم خصوصا أم ياسر لي كانت كتعامل سميةكأنها بنتها ونفس شيء لسمية لي كانت معتبرة أم ياسر الأم الثانية ليها والاخت ديالو سكينة الاخت والصديقة ديالها وكانها وحدة من العائلة حتى أسرارهم فقلبها ولي بينها وبين ياسر وعائلتو اكبر من أي حاجة واكبر من أي تعابير يمكن يقولها الإنسان
ياسر كان عقد صداقة مع أخ مريم وكان كيجي عندهم للدار مرة مرة حتى جا واحد نهار مكانش فالحسبان نهار بات ياسر في منزل مريم.
ياسر: الو سمية
سمية :الو زيونات لباس عليك
ياسر :الحمد لله سمية بغيت نقولك شي حاجة
سمية: مالك شنو واقع خلعتيني
ياسر :سمية انا خنتك خنتك مع مريم
سمية: وهيا ساكتة من هول الصدمة
ياسر: سمية معايا كتسمعيني
سمية: وهي كتبكي شنو بغيتي نقولك مبروك لاش جاي كتقولهالي خليك معها
ياسر :سمية غير سمعيني
سمية :ياسر صافي مبقيت بغيت نسمع والو
ياسر: سمية عفاك غير سمعيني را ما وقع والو را داني نعاس ولقيت راسي بجنبها ولكن ما وقع والو
سمية: شكون قالي ما وقع والو انت عقلتي عللى راسك
ياسر: متفهمنيش غلط
سمية :منفهمكش غلط بصاح شنو نساين مزال نساين نجي للسابع ديال ولدكم
ياسر :سمحيلي والله مقصدت نخونك
سمية:ياسر صافي خليك معاها قلتلك كلشي من نهار بغيتك وقلتلك اكثر حاجة كتجرحنيودرتيها صافي ا ياسر فرقني عليك اخر حاجة كنت كنتوقعها منك بسلامة

كيف العادة كل السبت مريم وسمية كيكونو مع بعضهم مريم جات عند سمية للدار وسمية مزال مصدومة وحالتها بالبكاء
مريم :الزين لباس
سمية: الحمدلله لباس عليا هاد الساعة
مريم :مالك
سمية: لا مامالي والو
مريم: لا بيك شي حاجة شنو واقع
سمية: نفاجراتبالبكاء واش كضحكي عليا بغيتي تعرفي مالي بغيتي تعرفي شوفي راسك شنو دايرةمع ياسر وكتسوليني مالي كيف بغيتي حالتي تكون نكون فرحانة ليكم فرحانةبالمصيبة للي درتو
مريم :قالها لك ياسر
سمية :اه قالهالي كنتي باغي يخبيها
مريم: ولكن ماوقع والو
سمية: صافي سكتي ما وقع والو انا شنو لي يضمنلي ما وقع والو
مريم :مغديش ننكر انو لقينا راسنا حدا بعضنا وحسيت بدفئ الحضن ديالو
سمية: بتعجب زيدي وشنو اخر وكتقوليها بكل وقاحة مادرتي لا بحسابس لا بحساب لي بيني و بينو لا بحساب حسام لي غادي يموت عليك وكيبغيك شنو ذنبي وذنبو لي خنتيه...


حسام: الو سمية
سمية: حسام çava
حسام: الحمدلله واش فراسك شنو وقع بين ياسر ومريم
سمية: فراسي وهذي اخر حاجة كنت كنتوقعها منهم بجوج صدموني فيهم بزاف
حسام :حتى انا وماكنتش كنتصور مريم ديرلي هكدا من بعد داكشي كامل لي كندير على قبلها وياسر لي كنت معتابرو خويا
سمية :شنو غادي نقولك ما بقيت عارفة شنو غادي نقول و لاشنو غادي ندير
حسام :انا تلفت ودارت بيا الدنيا
هادالمدة كاملة الجرح لي كان فالداخل ديال حسام وسمية من الخيانة ليسببوهالهم اقرب الناس ليهم حاولو يداويوه لبعضهم وحسام تقرب لسمية أكثربعدما حس انها كتفهمو بزاف وحتحس بيه
حسام: سمية بغيت نقولك واحد الحاجة ومابغيتكش تقلقي
سمية: أنت عارف ا حسام واخا نتقلق من الدنيا كلها انت لا
حسام :بصراحة أنا بغيت مريم بزاف ولكن هاد المدة لي تقربت منك بزاف قلت مع راسي كون بغيتك انتي وما شي مريم انتي كتفهميني وكتحسي بيا
سمية:حسام ماشي حنا لي كنختارو قلوبنا لي كتختار وكيف ما كان الحال هذاك قدرو ربي كتبلك انك تبغيها هي وماشي أنا كيف ربي قدرلي نبغي ياسر
حسام :عندك الحق ولكن هما كون كانو كيبيغونا ما يخونوناش ومايخونوش الثقة لي درنا فيهم
سمية: بصاح متافقة معاك
حسام: حتى لهنا متافقين اذن علاش حتى حنا مانديروش لي يريحنا ونشوفو حياتنا كيف هما مهزوش همنا فاش جرحونا
سمية :حسام مافهمتش
حسام :سمية تزوجي بيا
سمية: وهي مصدومة ههه حسام كتفلى ياك
حسام: سمية واش انا ما عمرني تفليت عليك
سمية :لا ولكن فاجئتيني
حسام :انا اليوم غادي نفاتح واليديا فالموضوع وفليل نتاصل بيك ونشوف جوابك وفكري على راحتك
سمية :ولكن احسام
حسام:ما كاين ما ولكن فكري مزيان فهادشي لي قلتلك حتى حنا من حقنا نفكروفحياتنا وفراسنا كيف هما فكرو غير فراسهم ونبداو من جديد وحنا بعاد علىالمشاكل.

تقطعاتالمكالمة بين حسام وسمية وهي حايرة وتايهة بين قلبها وعقلها وخوفهامن انها تضيع حسام من يدها حيث متاكدة من انه غادي يديرها فعينيه الى كانمن نصيبها وخوفها من انها تظلم قلبها لي تعلق بانسان خانها.


حسام فاتح الوالدين ديالو فالموضوع وا مترددوش بالعكس حيث ام حسام كتعرف سمية
حسام :الو سومة
سمية: اهلا حسام
حسام: كيف ما واعدتك انا تكلمت مع واليديا ووافقو كانو فرحانين بزاف خصوصا فاش عرفو انك انتي
سمية :حسام راك كتصعب عليا الامر اكثر بهاد الشكل
حسام :حتى حاجة ما صعيبة غير ثقي بيا وكلشي غادي يكون مزيان ومغاديش تندمي وزيدون الالةمغديش نطلب منك موافقتك دابا خودي راحتك فالتفكير
سمية :ا حسام فهمني
حسام :صافي سمية ماكاين ما ولكن راني فهمتك ديري الثقة فالله وفيا و مغديش تندمي
سمية: ونعم بالله
لثانيمرة كتقطع المكالمة بين حسام وسمية والكلمات ديالو كتردد فمساميعهامعرفاتش شنو دير تمنات لو كان الانسان لي عشقات لي طلب منها هاد الطلبتمنات لوكان ياسر لي صمم انه يتزوجها كيف صمم حسام وعرف قيمتها .
حسامكان رسخ الفكرة ديال زواجو من سمية حيت هي الوحيدة لي كتفهمو وكيفهمها منبعد الخيانة لي سببات لهم جرح كبير وقرر انه يخبر مريم وياسر بالموضوع.
حسام: الو ياسر
ياسر :حسام لاباس عليك
حسام: الحمدلله انا اتصلت بيك غير باش نقولك انني قررت نتزوج سمية
ياسر: بقى ساكت من هول الصدمة
حسام: مهم هادشكي لي كنت باغي نقولك باش تكون فراسك باي

نفس الشي ونفس الاتصال دار بين حسام ومريم
حسام: الو مريم
مريم: اهلا حسام
حسام: مريم انا اتصلت بيك باش نقولك انني قررت نتزوج سمية
مريم: تصدمات الله يكمل بخير ماتلقاش ماحسن منها
حسام: الله يبارك فيك شكرا بسلامة

فحينسمية عايشة فدوامة وما قادرة لا تزيد خطوة القدام لا ترجع اللور خايفةانها تاخد قرار تندم عليه حتى وصلاتها رسالة من عند ياسر مبروك عروستنا الله يكمل بخير والكادو ديالك غادي نجيبولك نهار عرسك
بكات فديك اللحظة بحرقة ورسلاتلو رسالة
اليوم عاد هميتك كون كنت كنهمك وكاتبغيني متجرحنيش انت لي بعتيني وخنتيني علاش جاي كتلومني دابا
فحين جات ام ياسر عند اختها ام حسام ودار بناتهم الحوار التالي
ام ياسر: ابتسام اش هادشي سمعت واش بصاح حسام بغي يمشي يخطب سمية
ام حسام: اه بصاح
ام ياسر: عاد بانت ليه دابا حتى بغاها ولدي
ام حسام :شوفي ا فاطمة الزهراء ولدك لي جرح البنت ومادار ليهاش حساب كون كان باغيها ميديرش هكداك حتى هيا بنادم وكتحس
ام ياسر :ايوة شفتي هديك سمية لي مغاديش ياخد حسام حيت ياسر باغيها وغنمشي نخطبها لو

حسام :كيف العادة اتاصل بسمية
حسام :حبيبة cava
سمية: الحمدلله هاد الساعة
حسام: كون شفتي شنو وقع ماما وخالتي فاطمة الزهراء مدابزين عليك كل وحدة فيهم باغياك لولدها ههه
سمية :وكضحك شوف اسيدي انا ماشي بقرة تبيعو فيا وتشريو احتى انا من حقي نختار وانا مموافقاش على زواجي بيك
حسام: اش كتقولي ا سمية
سمية: عارفةراسي اش كنقول مبغيتش نكون سبب فخصام بين العائلة وننشر العداوة بيناتهموفي نفس الوقت مابغيتش نكون وسيلة باش تنسى مريم انت كتبغي مريم وكتحاولتلقى حل باش تنتاقم من لي دارتو فيا وفيك هي وياسر وانا ممعتارضاش عليككشخص ولكن ماتنساش ان ياسر ولد عمك وولد خالتك غدا ولا بعدو غادي يجيلدارك ونكون عايشة معاك غادي يشوف فيا نظرة البنت لي كان باغي ماشي النظرةديال انني مراتك وانا متعودش نكون انانية ولا نفكر فراسي انا ماشي مخربةوعمرني مانكون صراحة أي بنت تتمناك وانا لو كان عرفتك من الأول كنت نوافقوانا مغمضة عيني حيت انت انسان عظيم ولكن الظروف لي ختارينا فيها بعضناماشي في محلها مااختاريتينيش بدافع انك باغيني ولكن بدافع انك تحرق قلبياسر ومريم كيف حرقو قلوبنا.
حسام :ولكن ا سمية انا مقولتها لك حتى كنت مرتاح ليك
سمية :ها انت قولتيها مرتاح ليا ما شي كتبغيني يعني معمرك تقدر تكمل معايا حيت ديما غادي تفكر مريم لي كنتي كتبغي
مريم جات لعند سمية للدار وعلاقتهم متوترة بطبيعة الحال
مريم :اهلا çava
سمية: الحمدلله زيدي دخلي
مريم :ايوة تبارك الله عليك الالة وصلتي لي بغيتي بقيتي كدوري بحسام حتى طيحتيه فالشبكة
سمية :مريمجمعي راسك حسن لك باز وباقي عندك لوجه باش تهضري من بعد الفضيحة لي دايرةنتي وداك خينا انا على الاقل ما خنتكش وما جرحتكش اما نتي غرستيلي سيفماضي فقلبي بلا ما تحسي بيا ولاديريلي حساب وحسام كون قلبك عليه ما كنتيشتخونيه حرام عليك مانستاهلوش منك هادشي
وعليأي كوني هانيا انا رفضت حسام عرفتي علاش حيت ماشي انانية و عمرني كنت ولاغنكون ولو انني متأكدة كون طلب ياسر منك الزواج كنتي غادي توافقي مابغيتشنجرحك ولا نجرح ياسر ومابغيتش نهرسلك قلبك و لا نحرقو لك كيف مادرتي نتيعرفتي علاش حيت كنت معتابراك توام روحي واختي وماهانش عليا لي بيناتناوياسر بغيتو اكثر من أي حاجة فهاد الدنيا ولي كيبغي ماعمرو كيجرح ولاكيعذب...


ياسر كان مصر انه يصالح سمية من بعد الجرح لي سببو ليها ورسل ليها رسالة
سمية عفاك سمحيلي والله مانويت نخونك وكون ماكنتش كنبغيك مانصارحكش ولكن مابغيتش نخبي عليك وعرفت انك رفضتي حسام سمية انا ماليا حد فهاد الدنيا غير الله وانتي.
سمية بطبيعة الحال قلبها محروق على ياسر ومبغاتش ضيع حب حياتها وقررات تعطيه فرصة أخرى باش يصلح لي كسرو وجاوباتو برسالة.
بصراحة جرحتيني بزاف وماكنتش دايرة فبالي انك دير هاكذا ولكن غادي نعطيك اخر فرصة تصلح لي كسرتي بيناتنا.
رغمانها عيات ما تقصح قلبها من جهة ياسر و مريم ولكن ما قدراتش وماهانش عليهالي كان جامعهوم وشفعاتلهوم الايام لي قضاوها مجموعين وهكدا اصبح ياسر صديقللاخ سمية وقررات هي بدورها تصالح حسام ومريم من بعد ما شافت انهم مازالمتعلقين ببعضهم .
سمية : حسام مازال كتبغي مريم ومتكذبش
حسام: بغيتها ولكن جرحاتني
سمية :انا كنتكلكم على دابا واش كتبغيها ماشي بغيتيها
حسام: اه صراحة مزال
سمية: وانا معمرني طلبت منك شي حاجة ياك ودابا بغيتك على طليبة وحدة
حسام :تفضلي وانتي عارفة معزتك عندي
سمية :سامح لمريم ورجعو كيف كنتو
حسام :وهو حاير
سمية: حسامانت خويا واعز صديق عندي ومريم رغم داكشي لي دارت معايا دمها كيجري فدميومنقدرش نسمح فيكم لا انت لا هي ونشوفكم كتعذبو وزيدون الانسان كيغلط بليزحسام.
حسام: وهو مبتسم اوكي على قبلك وصافي
سمية:كنت متأكدة انك ماغاديش ترفضلي الطلب ديالي ميرسي بزاااف مهم فليل اناغادي نقول لمريم تكونيكطا مع 8و تكونيكطا حتى انت وانا غادي نكون باشتصالحو ايوة عنداك يلا باي باي

فعلاسمية وفات بالوعد ديالها وصالحات مريم وحسام ورجعات المياه لمجاريها وكلهمكانو فرحانين بعلاقتهم والكل كيتمنى تكون علاقة مثالية فحال الرباعيديالهم.
وكيفماقررات سمية تصالح مريم و حسام قررات انها تفاتحو فزواجو من مريم باش تكملالفرحة حيت شافتهم باغين بعضياتهم في حين هددها ياسر وقالها نهار باقيتدخلي بيناتهم متعرفينيش ولكن قنعاتو انها ماشي أنانية وحتى هادوك خوتهاوبغات تشوف الفرحة فعينيهم وخضع ياسر للأمر الواقع وتقبلها.
سمية :أجي حسام قولي
حسام :وي سومة
سمية :مدام انتما باغين بعضكم والظروف كلها فصفكم علاش ماتخطبهاش وتزوجو
حسام: هادي فكرة والله ولكن محال باباها يوافق
سمية :دير الثقة فالله وفيا وغادي يوافق غير سير عندو
حسام: صافي كلامك هو الكبير

مشى حسام عند أب مريم وطلبها منو ووافق كان حسام خارج من عندو وهو طاير بالفرحة و وجا يقولها لسمية
حسام :سمية شكرا بزاف على وقفتك معايا وخيرك ماعمرني ننساه
سمية :وايلي حسام انت راه خويا وماتبقاش تقول هاكذا وزايدون مادرت والو وقولي بعدا شنو وقع
حسام :باباها وافق واافق اسمية
سمية: بصاح وااااااو مبروك اخويا والله حتى فرحتليك مبرووك عقبال لعرسكم ان شاء الله
حسام: ربي يخليك اختي انتي سبب فرحتي وعقبال نفرحو بيكوم انتي وياسر
سمية: هههه ياسر هداك راسو قاسح ولكن ان شاء الله مهم خلينا فيكم دابا عرفتي حسام كنحس بقلبي كيرفرف تقول أنا لي تخطبت ههههه
في الليل تكونيكطات سمية ومريم ولكن سبحان الله مريم ماجبداتش الموضوع وسمية تعجبات
سمية: اجي واش ماشفتيش حسام
مريم: لا مشفتوش
سمية :ماتخافيشمغاديش نحسدك ولا نضربك بالعين فراسي كلشي انا بغيت غير نقولك مبروك واللهيكمل بخير كون كنت كنغير منك ومابغياش لك الخير ماكنتش ندفعو باش يجييخطبك ولكن معليش شكرا بزاف متخيلتكش تكذبي وتخبي عليا فحال الى انا عدوتك.
مريم :و لا اصاحبتي ماشي هكداك
سمية :صافي عفاك دابا ديها غير فراسك وفرحي يمكن الفرحة نساتك يلا حسام تكونيكطا نخليك معاه
مريم :لا بقاي شويا
سمية :لا غير تكلمو فراحتكم انا غنمشي باي وسلمي عليه بزاف.
جلسات سمية وهي كتساءل عن سبب التغير لي ولا في مريم علاش خانتها وعلاش كذبات عليها ولكن فنفس الوقت تفكرات الفرحة لي في عيون حسام ومريم وفرحات من قلبها وحاولت تنسي وتجاوز الاخطاء لي ارتاكباتها مريم...


المهم من بعد الخطوبة ديال حسام ومريم فاتت أسابيع وشهور وكلشي على ما يرام حتى تصاب ياسر بمرض السكري وكان صعيب عليه يتقبل الأمر خصوصا انه في مقتبل العمر وتاصلات اخت ياسر بسمية
سكينة : الو سمية
سمية :أهلا حبيبة لاباس عليك
سكينة :وهي كتبكي سمية ياسر مريض بسكر واه غير معصب وساد عليه من نهار عرف
سمية: مصدومة سكينة اش كتقولي
سكينة: عفاك اسمية تكلمي معاه نتي الوحيدة لي كيسمعلك
سمية: صافي احبيبة ماتبقايش تبكي يكون خير ان شاء الله هادا قدر الله
حاولت تخفي دموعها والغصة لي كانت فيها على سكينة ولكن بمجرد ما قطعوا الاتصال تمنات انها كون هي لي تصابت بالمرض .
رغم ان ياسر مكانش باغي يخبر سمية بالمرض ديالو وطلب منها الفراق
سمية :ياسر cava
ياسر :الحمدلله بغيت نتكلم معاك بصراحة خصنا نتفارقو
سمية: ياسر اش كتقول اش كتخربق
ياسر: سمية راك معارفة والو
سمية: عارفة كلشي بغيتي نتفارقو حيث مريض ياك
ياسر :شكون قالها لك
سمية :مكيهمش شكون قالهالي المهم انني عرفت شوف اياسر انا معمرني نسمح فيك ولا نخليك حيث هذا قدر الله
ياسر :ولكن ا سمية فهميني انا مريض ومنضمنش راسي واش عايش غدا و لا لا ماباغيش نعذبك معايا
سمية:وانا صحيحة مضمناش راسي واش عايشة غدا و لالا المرض ماعمرو كيقتل الاجل ليكيقتل لي وفى اجالك غادي تمشي كيف صحيح اولا مريض وانا ماشي قليلة الاصلباش نسمح فيك حيث مرضتي الا بغيتك وانت صحيح انا دابا كنموت فيك وانت مريض حيث كون انا مرضت وكنت بلاصتك منبغيش انك تسمح فيا مغانتفرقوش اياسر الا عشنا نعيشو بجوج والى متنا نموتو بجوج وخر مرة نسمع منك حس هاد الكلام.
ياسر :كنبغيك ا سمية وعمرني ما بغيت شي حد كيف بغيتك انتي رجعتيلي الروح بكلامك من بعد ما فقدت الامل
سمية: وانت عندي بالدنيا كلها وكنوز الدنيا كلها متعوضنيش فيك.
استاطعات سمية تخرج ياسر من العذاب واليأس لي كان فيه ورجع لحالتو الطبيعية .من بعد ما عجز كلشي انه يخرجو من الدوامة والحالة لي كان فيها.


الأمور مشات على ما يرام و ياسر فاتح سمية فموضوع زواج

ياسر:سومة انا نويت ان شاء الله نتقدم ليك ونديرو عرسنا فالصيف حنا وحسام ومريم وتكون فرحة وحدة
سمية: وهي يابسة فبلاصتها مامصدقاتش انها اخيرا غادي يجمعها بيت واحد مع لي تمناتو وبغاتو
ياسر: سومة مالكي ساكتة واش مابغيتنيش
سمية: لوكان مابغيتكش شنو صبرني هاد المدة كاملة انا ساينتك ومستعدة نساينك 100عام اخرى المهم نكون معاك
ياسر: سومة موافقة تزوجي بيا
سمية :متحتاجش تسولني فهاد الدنيا مكاين ماحسن ولا اروع من انك تعيش انت ولي ختارو قلبك
ياسر: ويرزقنا الله ب 2 ديال الوليدات بنت وولد بغيتهوم كيشبهولك
سمية: لا انا بغيت يشبهو لباباهم ولكن انا لي نسميهم
ياسر :ههه لا أنا لي غادي نسميهم انا الراجل ديال الدار
فديكاللحظة عينيها برقو بدموع الفرحة وليل كامل وهي كتفكر وطايرة فعالم اخرلانها أخيرا غادي تلمس بيدها الحلم لي طالما عاشت على قبلو ولكن للأسف حتىحاجة مكتبقى على حالها مستقرة.
دازتعلى علاقة حسام ومريم وسمية وياسر أربع سنوات ولكن السنة الرابعة عرفاتحزن ومشاكل وتغيرات فيها حاجات كثيرة في علاقة سمية وياسر حتى انه تغيرمعها وأصبح مرة كيعاملها مزيان ومرة كيتعامل معها خايب والأغلبية كيتعصبعليها وكيعاملها بقسوة بدون أي سبب حتى الكلماتلي تعودات تسمع منو حرمها منهم وأصبح جاف معها ولكن هي من كثرة حبها لهتحملات وبالرغم الملاحظة ديالها بان مريم ولات مسيطرة على ياسر واي حاجةقالتهالو كينفدها فرمشة عين .
سمية: زيونات ديال سومة لباس عليك
ياسر : oui الحمدلله merci
سمية: ياسر مالك واش عندك شي مشكل حكيلي
ياسر :ماكاين والو
سمية: ياسر انا أكثر وحدة كنعرفك كاينة شي حاجة مخلياك معصب معمرك خبيتي عليا
ياسر: صافي قلتلك ماكاين والو كتفهمي و لاولا
سمية :صافي ياسر سمحلي خليك بخاطرك الى حتاجيتي تكلم مع شي حد هانا معاك je t'aime
ياسر: باي
هذاهو التصرف لي اصبح ياسر كيتعامل بيه مع سمية رغم انها حاولت التقرب منووتعرف سبب التغير لي حصل ولكن متوصلات لوالو مكتلقى غير دموعها يواسيوهافالعذاب لي أصبح ياسر معيشها فيه ورغم ان حسامكتحكيلو كلشي الا انها مابغاتش تشطنو معاها ومابغاتش تهرس فرحتو مع مريموتنكد عليه تحملات شقاها ومحنتها بوحدها وكان عندها أمل أن ياسر يرجع كيفكان فالأول ياسر الإنسان الحساس الحنون لي بغات فالأول.
ولكن قلبها تصدم صدمة اكبر و أقوى نهار تكلمات معها واحد البنت وقالتلها أنها خطيبة ياسر.
البنت :السلام انتي هي سمية
سمية: نعم اختي هي انا ممكن نعرف شكون
البنت :انا كنعرفك وانتي لا حيت ياسر حكالي عليك
سمية :متشرفين اختي
البنت :سمعي نقولك ياسر عطيه التساع بعديمنو انا خطيبتو وقربنا نعملو عقد الزواج وجلسي نتي فداركوم فحال البايرةماداها فيك حد ههه ونزيدك ياسر معمرو بغاك وهديك 4 سنين كاملة كان كايتفلىعليك وانا كان فراسي حيت انا كنعرفو 6 سنين هادي .
سمية :سمعينقولك منسمحش ليك تكلمي معايا بهاد الاسلوب حيت مابيني وبينك والوومكنعرفكش مالي حتى مصلحة نجرحك اولا تجرحيني حاجة وحدة نقولهالك الى كانكلامك صحيح كيف ماباعني انا يجي واحد نهار يبيعك حتى انتي ورغم هادشي كامل طلب واحد نطلبو منك ياسرأمانة في عنقك بغيه كيف ما بغيتو انا بغيه لقلبو لشخصيتو ماشي حيت هو فلانديريه فعينيك وتهلاي فيه ومادام بغيتو وشاف سعادتو معاك غنساحب بهدوء منحياتو مادام هادشي غادي يريحو.
فديكاللحظة سمية حسات بالدنيا كدور بها والارض مابقاتش هازاها وصورة ياسر بينعينيها ودموعها غسلو وجها وطاحت على وقفتها فقدات الوعي ودخلات في انهيارعصبي...


من بعد ما فاقت من الغيبوبة دوزات ايام عصيبة بزاف وحاول ياسر يفهمها ويصالحها ولكن لي تكسر صعيب يتصلح
ياسر: كيتاصل بيها وماكتجاوبوش حاجة وحدة كتكلم هي دموعها
ياسر :سمية غير جاوبيني انا عارف داكشي لي سمعتي ماشي ساهل
ياسر :صافيعفاك العذاب لي عيشتيني فيه يكفي ويوفي انت لي اختاريتي بعتيني وسمحتي فيانسيتي اياسر كلامك والوعود لي كنتي كتواعدني نسيتي الايام لي عشنا وكانكلشي كيتمنى يعيش الاحساس لي كنا عيشينو انا وياك عقلتي اياسر على ولادنالي كنا كنحلمو بيهم قررتي تعطيها ولادي وعمري لي عطيتك فرشتيه ليها تحت رجليها.
سمية: فهمينيكنقسم لك بالله مالي شي ذنب فهادشي راه اختي سكينة لي من تحت راسها هادشيكامل هي لي دارت هادشي راه ماكاينة لا خطيبة لا والو غير كذوب داكشي ليسمعتي ولي قالتلك وانا براسي ماعرفتش شنو السبب لي خلاها دير هكذاك يمكنشي واحد عمر ليها راسها عليك
سمية :وانا شنو ذنبي لي وقعلي هادشي كامل شنو درتلها وشنو درتليك
ياسر: سمية متخليش الغضب ينسيك لي كان بيناتنا
سمية كان بيناتنا ولكن هرستيه
سميةحسات ان حياتها كلها تقلبات راس على عقب ومابقات فاهمة والو حتى تكلم معهاحسام واكد ليها على كلام ياسر انه صحيح حيت حسام كان الصديق المثالي ليكيخاف على سمية بزاف ومعمرو كذب عليها.
من بعد الصلح ديال ياسر وسمية حسام كان كيوجد الوراق باش يسافر لايطاليا ومنين يجي يتزوج هو ومريم واعداتو انها تساينو حتى يجي.
سافرحسام وبقى شهور في ايطاليا وعلى اتصال بمريم حتى نهار جا وصدماتو بعرسهامن راجل الاخر كلشي تصدم حتى من سمية تصدمات وحاولات تقنع مريم على القرارديالها
سمية: واش حماقيتي اش هادشي كديري دابا حرام عليك حسام ماكايستاهلش منك هادشي كامل
مريم: شوفي انا خصني نشوف حياتي
سمية: حياتك مع حسام ا مريم بلا ماضحكي على راسك منين مابغيتيهش لاش كتعذبي فيه واعدتيه وخليتيه جا لداركم يخطبك
مريم :صافي انا عارفة مصلاحتي وغادي نتزوج بالاخر
سمية:شوفي را غادي تندمي سمعي لكلام وخا غير مرة فحياتك را معمرك تلقاي لييبغيك فحال كيف بغاك حسام انتي معارفاش قيمة الانسان لي نعم عليك الله بيهوباغيا تخسريه سعداتك لقيتي لي يبغيك كثر من نفسو انا كنتمى ياسر يديرعليا غير ربع من لي كيدير حسام على قبلك الولد كيتعذب مابقى لا كياكل لاكيشرب لا كيخرج
عجزات كل المحاولات لي دارت سمية باش تمنع مريم من زواجها من راجل اخر لانها صعيب عليها تشوف حسام وهو كيتعذب وماقادرة دير والو
منبعد زواج مريم لي تنكرات للكل ولحتى سمية ماعرضاتش عليها للعرس وكأنهاغريبة او عدوة ليها نسات كل ماكان جامعهم من صداقة و ومحبة واخوة.
حسام:أصبح طريح الفراش من الصدمة من بعد ماسمحات فيه الانسانة لي بغى وتمناهاوكان مستعد يضحي بعمرو على قبلها خداها راجل اخر و اصبحت فحضنو ومابقاش منحقو حتى يفكر فيها مجرد التفكير.
استمر حسام فالمعاناة ديالو ونقلوه المستشفى و جا نهار لي مكانش فالحسبان
حسام: ياسر بغيت نشوف مريم
ياسر: وهو كيبكي واخا اخويا دابا نعيطو عليها غير تهدن وديها فصحتك دابا
حسام: ياسر عفاك بغيت نشوفها الاخر مرة
وهكذا حسام وهو على سرير الموت لفظانفاسو الاخيرة واسم مريم مفارقوش حتى فارقات روحو الجسد ديالو حبو لمريمتدفن معاه مريم لي طالما ضحى على قبلها وباع الدنيا كلها غير باش يكونمعها حسام اليوم أصبح ذكرى بعدما فارق الدنيا.
ياسر: جن جنونو من بعد مافقد اعز انسان كان عندو كان بمثابة الاخ الأكبر ليه وصندوق اسرارو
ياسر: وهو فحالة انهيار اخبر سمية
ياسر: سمية حسام مشى
سمية: ياسر مالك شنو واقع كيفاش مشى
ياسر :سمية حسام ماااااااات خويا مشى وخلاني بوحدي
سمية :وهي كتبكي والغصة فحلقها لا ميمكنش ميمكنش ياسر كتفلى ياك قولي انك كتفلى حسام مماتش حسام مزال عايش.
هكذا اختلطت دموع ياسر ودموع سمية بعدما فقدو أغلى ماكان عندهم فقدو حسام الإنسان الطيب الحنون حبيب الناس كلهم لي كيساعد الكل ولي كان الجميع كيشهد بحسن اخلاقو
وبما أن سمية كانت قريبة بزاف لعائلة حسام وياسر فكان من واجبها توقف بجنبهم في المحنة ديالهم لكنتصدمات صدمة اكبر وأعمق بعدما عايراتها أم ياسر وقالتلها انتوما سبب حسامحتى مات بعدي منا عطينا التيساع وفرقي عليك ياسر وسيري قلبي فمن تلصقيتبقاي تابعاه حتى تقتليه حتى هو .
بالرغم من أن مريم هي السبب الرئيسي فموت حسام الا انهم قبلوها وسطهم ورحبو بها رغم أنها هي الأجدر تسمع الكلام لي سمعات سمية من أم ياسر.
هاديككانت اخر مرة بين سمية وعائلة ياسر وياسر بنفسو لي سمح فيها بدون أيمقدمات او سبب كانت هذه مكافاتو ليها على صبرها وقفتها معاه فالحلوةوالمرة خلى من موراه بقايا انسانة هداتو قلبها وحباتو وخلصات لو فزمنالغدر والخيانة ولي طالما سامحاتو على خيانتو واخطاءو وجرحو ليها انسانةكانت كتخبي الجرح فقلبها باش متخسروش تهدماتالاحلام وصبحات كوابيس تمنات تفيق منها صدمة من بعد صدمة خلاتها اشلاء فكلالزوايا خسرات كلشي فرمشة عين خسرات مريم الصديقة لي عطاتها الثقة انسانةكانت بمثابة توام روح خسرات ياسر انسان لي طالما حباتو وضحات على قبلووفقدات حسام الاخ والصديق والرفيق لي كان كيعاونها وكينصحها فتحات عينهاعلى واقع مر رغم انها مارتاكبات حتى شي ذنب غير انها حبات وضحات وكانتصافية النية وفكرات في لي قدامها قبل ماتفكر في نفسها ياسر شاف حياتو فجهةاخرى ومريم تزوجات وحسام ختارو الله ومات وهي تحملات ذنب مارتاكباتوشوبقات عايشة على ذكرى إنسان حباتو ولا حبات غيرو .
وهكذا كانت نهاية أروع قصة حب دامت أربع سنين.

(حينها أيقنت أن نهاية كل قصة حب تنتهي بمأساة)


النهاية


هنا يمكنك وضع نبدة هنك

شارك هدا

المزيد من المواضيع