قصة القدر







تخيلوا معايا بنت ساكنة وحدها فقصر كبيير، واليديها عايشين ففرنسا خدامين وختها اروى مزوجة بسويدي ووالدة ولد، ماد البنت سميتها لينا، عندها ٢١ عام تتقرى فالسنة ثالثة فالجامعة. غاتقولو علاش معايشاش ففرنسا، هي طبعها هكداك عزيز عليها بلادها او متتسخاش بفراقو. كانت عايشة مع الخدم ولكن تتعاملهم بحال عائلتها، هي ملقاتش الحنان فواليديها او لقاتو فرئيسة الخدم "دادا مينة" ، لينا كانت زوينة بمعنى الكلمة، شعرها قهوي مفتوح وملامحها شقراء بحكم ماماها فرنسية، عينيها كيف لون الماء ازرق مفتوووح ولكن هي كانت تدير العدسات فالقهوي باش تبان طبيعية حيت عاينيها جذابين، نيفها صغيور وفمها مرسوم وبحال الخاتم، هي مرقيقاش او ماغليضاش لاطاي ديالها مقادة بحال شي حورية. عائلتها من ضمن اغنى العائلات على صعيد المملكة او حتى العالم، لينا عندها بزاف ديال السيارات والدراجات النارية (هوايتها هي تركب الدراجات) ولكن ملي تتمشي للجامعة تتهز غير واحد القرقاشة باش تبان طبيعية، وعندها صحبتها وحدة سميتها ملاك لحتى هي غنية ولكن ماشي بحال لينا، اول مرة تلاقاو كانو تيدابزو ولكن توطدات العلاقة بيناتهم وولاو كتر من خواتات. ملاك كانت عارفة كولشي على لينا و حتى هي، مكانوش تيخبيو على بعضياتهم شي حاجة. (دابا غنهدر بصيفتي لينا) ليوما فقت، دوشت توضيت وصليت، لبست سروال كحل، كونڤيرس زرقة، وتريكو بيض وفيه شي زويويقات بالزرق، جمعت شعري ذيل حصان واخيرا درت العدسات لي متنستغناش عليهم، هبطت لتحت او لقيت دادا مينة موجدة ليا فطوري، سلمت عليها او قلت ليها تفطر معايا كيف ديما حيت متتبغيش احتراما للقوانين. صافي ساليت ودعات معايا دادا بدوك الدعيوات لي تنتمنى ماما الي تقولهوم لي، خديت صاكي باش نقرا ماشي نماكي، او مشيت للكراج لي فيه الطموبيلات، بان ليا موطوري العزيز الكبيير بغيت نمشي بيه للجامعة ولكن تفكرت قرقاشتي الفنيونة. ديماريت ودزت عند ملاك حيت حتى هي تتبغي تبان طبيعية بحالي.. ملاك: ومالك اصحبتي ٤ سنين او انا نتسنى فين تعطلتي. انا: وصافي غير ركبي دابا يفوتنا الامتحان. ملاك: بفف يلاه سربي انا: هههه تتعجبيني ملي تتعصبي دخلنا لافاك او دوزنا الامتحان على خير كان هو آخر امتحان ندوزو فهاد الجامعة ديال الاقتصاد. ملاك: اايي فياا جوووع انا: باغا تحمقيني يلاه كليتي ٢ كرواصات او عصير الليمون ملاك: عفاك خلينا نرجعو لكافيتيريا بليييز انا: نتي مايگر فيك غير الخبز ملاك: ههه لوااه مشينا لكاف او مشات خدات ليها داكشي لي بغات اما انا كنت فاطرة مزيان، بركنا فالطابلة ديالنا ههه، او ملاك بدات تتخشي فوجهها (انا واخا برجوازية غير لي عاشر قوم ٤٠ يوما اصبح منهم متنعنيش على ملاك ولكن على الجامعة) ملاك: الله، شبعت الحمد لله انا: واقيلا خاصني نقول لطارق يمشي يقلب على شي وحدة اخرى، نتي غاتسالي ليه الماكلة فنهار ملاك: ههه تقوليها نقتلك او نشرب من دمك انا: ياااك نسيتي العشرة لي بيناتنا؟ ملاك: ههه غير كنضحك ا حبيبة، نتي ختي اوحبيبتي او صاحبتي، او هو خطيبي او روحي او عقلي او قلبي او.... انا: باراكا عليا من الدراما او الحب، داكشي مكاينش ملاك: شكون غادي يقبل عليك المسخوطة او نتي متتآمنيش بهادشي بقينا مجابدين مني منك حتى وقفت علينا ليلى ارباعتها (ليلى هي البنت الاكثر شعبية فالجامعة او متتحملش البنات لي تيكونو زوينات عليها اذن متتحملنيش او دايرا جيش ديال البنات بحالا غادين يقاتلو فسبيل الله) ليلى: هااي انا: سلام ليلى ساڤا ليلى: بيان سور غادا نكون ساڤا حيت هاد هو آخر عام نشوفكوم فيه ملاك: ايوا الحمد لله ماقلتي عيب ليلى: اووه هاد التريكو لي لابسة ا لينا منين شريتيه؟ شفت فملاك او حتى هي شافت فيا حيت حوايجي كلهم دي مارك او جايين من برا ملاك: من البلاسة لتيتباعو فيها الحويج ليلى: ههه قولي القيسارية او قالتها بالجهد حتى كولشي سمعها او بداو تيضحكو، انا معجبنيش الحال حيت ماشي تيضحكو عليا ولكن تيضحكو على القيسارية علاه هي حرام اولا عيب انا: اه ا حبيبة من القيسارية اولا حتى نتي بغيتي بحالو نديك عند واحد تينقص فالثمن او غمزتها. هي طلع ليها الدم حيت يسحاب ليها اهانتني ولكن بالعكس عادي عندي....

خرجنا انا او ملاك مشينا لباركينغ باش ناخد طوموبيل او انا لقى واحد فيراري فالحمر(ماكاتعجبنيش فالصراحة) حاطها مولاها او مولتها على حساب مورا طوموبيلتي اذن معنديش كيفاش نخرج، بقيت تنتستى بيما بان مولاها ولكن مابانش، شوية او هي طيحليا واحد الفكرة، ضربت الرويدا ديال الطوموبيل بسبرديلتي حتى غوتت طوموبيل او حتى انا حيت تقصحت، او هي بان لي واحد الدري جاي تيجري بوكوووس طويل او بيض عينيه رماديين او فيهم غموض، عندو بنية رياضية، جاي مفرعن او تيغوت وكانو معاه صحابو هو، ا لالة مالك على طوموبيلتي انا، واش مبانتش ليك شي بلاصة من غير ورا طوموبيلتي شاف فطوموبيلتي او دار ضحكة الاستهزاء هو، حتى هادي تتسميها طوموبيل انا، ااه او ايلا معجبك حال المخير فحميرك ركبو بدى تيهدر مع صحابو بالفرنسية او تيعاير فيا، صحابليه متنعرفش ندوي بيها (الحوار بالفرنسية) انا، اييه ماتبقاش تعاير فيا قدام صحابك باش تبان او دابا غادي تحيد طوموبيلتك من هنا اولا مايعجبك حال بقى تيشوف فيا نظرات ديال الكره او الحقد او البغضاء او كلشي انا فبلاصتي خفت ولكن دفعت الصنطيحة. ركب فطوموبيلتو او حطها فواحد البلاصة مقابلة معايا يلاه خوات او خرج منها وبقى مجمع معى صحابو حداها ملاك مسكينة بقات غير كتشوف، ركبنا ويلاه بغيت نديماري او هي تسكت لعنت الحظ بفف خرجت منها وملاك حتى هيا مكان عندي مندير، شاف فيا وبدى تيضحك عليا خنزرت فيه او بغيت نجبد تيليفوني (عندي ٢ نوكيا بيل او سمسونج نوت ٤) بغيت نجبد نوكيا او هو يطيح ليا نوت، هزيتو او مسحتو، صافي شافو او بلاما نبقا نخبي كتر، عيطت على السائق ديالي باش يجيب طوموبيل او يديني منهنا. تسنيت شويا او هو يجي الشفور، تيفهمني جابليا الطوموبيل لي تنحماق عليها Bentley فالابيض، وقفها قدامي ونزل منها، جا عندي الشيفور: انسة، هانا جبت ليك الطوموبيل او انا غنوصلك او من بعد نرجع باش ندي لاخرى لميكانيسيان انا: لا بلاش، انا غادا نسوق او نتا بقى مع حبوبتي هتى ديها الشيفور: كيفما تتآمري مشيت لباب طموبيل، كان من جيهة ديال داك المتكبر، جا حلو ليا الشيفور وقال: تقضلي ا لالة. خلاتو مسكين تصدم، او ملي بغيت نركب طلعت فيه او هبطت او وركت على الڤيطاس. كانت هادي اول مرة نخرج من لافاك بكوموبيلتي الغالية عليا. وصلت ملاك لدارها او مشيت للدار، طلعت لبيتي او تكيت فبلاصتي، فينما تنتفكرو تنحقد عليه كتر، كيفاش المجتمع تياخد الفكرة غير من المظاهر ولكن المظاهر خداعة. دازو ايام او نسيت داك المتكبر او مبقيتش فكرت فيه او جا الوقت باش نشوف النتائج تلاقيت بملاك، جات مع خطيبها طارق، قصة حبهم زوينة بزاف دامت خمس سنين او من بعد باش ماضيعش ليه من ايديه خطبها، هو استاد جامعي او تينحدر من سلالة غنية، مشينا شفنا الطابلو لقينا سمياتنا او طرنا بالفرحة بدينا تنقزو او تنضحكو، دوزنا داك النهار فالبحر بقينا تنلعبو ونضحكو وكلشي درناه وداك طارق مسكين الله يصبرو او صافي....

رجعت للدار مسخسخة، دوشت وقلت ليهم مافياش الجوع او بلاما يوجدو العشا، خرجت للجردة كانت تتعجبني بزاف حيت قضيت فيها واحد الوقت مع ماما واخا كان قليل مي كان بحلاوتو. بقيت تما شوية عاد طلعت نعست. فقت فالصباح، دوشت، صليت او لبست حواجي، هبطت فطرت او قريت واحد الكتاب تيهدر على الثورة، تغديت او خرجت مشيت للمول مع ملاك، ههه مسكينة تتقدا لعرسها ما خلات ماشرات، كاع الروايح جرباتهم او شراتهم، لي شوميز دو نوي و لي غوب الطوال او لقصار او فالاخير مشيانا باش نشريو كسوة العرس، كانت بغاتها بحال الاميرات حيت فورمتها زوينة ضعيفة واخا تتاكل بزااااف، تنگول ليها تمشي عند الطبيب باش تشوف واش عندها السينتا فالمعدة هههه تتبقا ضرب فيا، من بعد بزاف ديال المدابزات فالاخير خدات الكسوة لي ختاريت ليها، طويلة ومنفوخة فيها الاحجار الكريمة بالبيض زوينة. رجعت للدار مع ديك السبعة، طلعت لبيتي، توضيت صليت لي فاتني، ولبست سروال جلدي فالكحل و كويرة كحلة وتحت منها ديباردور كحل وسبرديلة كحلة، درت ماكياج كحل وحيدت العدسات حيت هادا غير الليل طلقت شعري ولبست ليگات الكحلين، وهبطت الگاراج خديت موتوري الكبيير الكحل، لبست الكاسك ديلي لي تيبين غير عينيا صافي وديماريت او زدت فالطريق غير غادة، وصلت للاوطوروت طريق الجديدة، كنت سايقة بسرعة خيالية، داربة الدنية بطالون بقيت سايقة وانا نسمع كلاكسون ديال شي طوموبيل من ورايا، آو كيفاش تغتوصل عليا وانا مسرعة، عطيتها الطريقة، فاتتني شوية اة انا نسمع شي واحد من الداخل ديالها تيقول نتسابقوا؟ درت نشوف وكانت الصدمة قوية، هو والله حتى هو، نفسو داك المتكبر ديال داك النهار ونفس الطوموبيل شفت فيه سحابلي غيعرفني ساعة لا، حيت محايدا العدسات وعينيا لي تيبانو، معرفتش علاش ولكن قلت غير الكره، دورت وجهي للجهة الاخرى وطرت من حداه ما بغيت صداع عوتاني، خرجت من اول خرجة ودربت دومي تور ورجعت للدار، طلعت لبيتي عاوتاني دوشت حسيت بالحرارة طالعة معايا معرفتش علاش ولكن قلت غير الكره. فالصباح فقت فطرت، عيطات ليا ماما او قالت خاصني نمشي لفرنسا باش ندوز معاهم العطلة الصيفية،فرحت حيت غنشوف عائلتي ولكن ماسخيتش بالمغرب هه انا مسخوطة. جمعت حوايجي ودعت دادا مينة ومشيت عند ملاك لي لقيتها تتنخصص هه عنقتها وبستها، مشيت للمطار، ركبت فالطيارة وها انا ففرنسا البلد السعيد، خرجت من المطار وانا نلقى بابا مشيت عنقتو بالجهد او حتى هو عنقني، عام باش ماشفتوش حيت خدمتو بزااف، مشينا للدار لي كانت عبارة على قصر كبر من لي كنت عايشة فيه بعشرة المرات، لقيت ماما كيف هي متانقة فالطقم ديالها باركة فوق من الفوتوي شافتني اة هي تنوض والابتسامة على وجهها، توحشتها بزاف، ريحتها حنانها واخا شوية ولكن كفيل باش ينسيني هاد البعد لي كان بيناتنا. بركت مع عائلتي وهضرنا ودوينا على هاد العام كيف دوزتو، دوزت عشر ايام كيف العسل مع بابا او ماما، او من بعد مشيت للسويد باش نشوف ختي او نور عيني اروى، بقيت عندها شي خمس ايام دوزتهم معاها او مع الكتكوت ماكس، وحتى صحاباتي لي كاينين تما حيت انا تنهدر السويدية بطلاقة، هي او الفرنسية، الانجليزية، الالمانية، السويسرية ةحتى الاسبانية. هههه بزاف عليا مي معندي مندير ماما فارضاهم عليا.

رجعت لفرنسا او تما غتكون صدمة حياتي، دوزت سيمانا اخرى غير فالضوران او التساريا مع ماما او بنات عمي كنزة وماري (سميتها ماري مريام صغر مني غير بعام اذن تتفهمني بزااف). واحد النهار جات عندي ماما لبيتي او بركت حدايا فوق النموسية، ماما تتعرف تهدر بالعربية حيت عاشرات بابا او مرت عمي حرفوها. ماما، بنتي بغيت نقول ليك واحد الهضرة ولكن واعديني ماديريش شي ردة فعل خايبة. انا، قولي ا ماما خلعتيني ماما، باناك بغى يزوجك لولد عمك جاد باش يطمأن عليك معرفت منقول، طاح فبالي داك المتكبر كيفاش غنساه او انا كنت تنحسب الابام باش نرجع المغرب ونقلب عليه، لعنت الشيطان فخاطري انا، كيفاش اماما غادة نتزوج بواحد معارفة عليه والو من غير سميتو جاد ماما، دابا تعرفيه مع الوقت انا، كنت باغة نعيش قصة حب بحالك نتي او بابا ماما، هادشي مبقاش فزمانكم، كثرو الذياب ا حبوبتي او الدنيا غدارة انا، خليلي شوية ديال الوقت نحاول نستوعب هادشي خرجت ماما او ملي سدات الباب طحت على ركابيا تنبكي والدموع شلال، انا فيا هاد القاعدة متنبكيش قدام شي واحد متنبينش الضعف ديالي كنبغي نبان ديما قوية، دخلت الدوش بكيت حتى بردت او قلت فخاطري بلي هداك المتعجرف غيكون حتى هو من الذياب وقررت نطوي صفحتو لي عمرها كانت، خرجت لبست حوايجي، عيطت لملاك رفيقة عمري. ملاك، الو حبيبة صافي مشيتي تما او نسيتينا انا او صوتي مخنوق بكترة البكا، توحشتك ملاك، مالك اشنو واقع انا، فرحي عرسنا انا وياك فعام واحد اهئ اهئ ملاك، كفااش حكيليا عاودت ليها عاى كولشي بالتفصيل حتى على احساسي تجاه المتكبر، واساتني اقالت ليا بلي كلشي من الخير. هبطت عند بابا لقيتو جالس مع ماما، شفت فيهم تيتسناو الاجابة ديالي او عطيتهم الموافقة، ارتسمت الابتسامة على وجوههم، قالو بلي خاصني نعيش معاه ففرنسا، قبلت واخا غنتوحش المغرب ولكن ضروري مغنهبط ليه. دازو ايام او جا يوم الخطبة، عمي اعتاذر لينا بلي جاد مغيحضرش حيت مسافر او عندو خدمة، هه نيت هناني مافيا مايشوف كمارتو، دازو اياام وباقي شهر على العرس والسيد مابغا يبان، مشيت تقديت كلشي مع كنزة وماري، حتى من لي شو ميز دو نوي لي كنت تنضحك على ملاك بيهم هانا شريتهم، رجعت للدار او لقيت ملاك وااو فرحت ملي شفتها طرت عليها بتعنيقة مطلقونا غير ب ٦٦ كشيفة.

درت شفت فيه وتخلعت وانا نطيح من فوق الناموسية للارض، ناض بدا تيضحك عليا، نضت خنزرت فيه ودخلت للحمام، الحمد لله العدسات بقاو فعينيا وهادشي معجزة، غسلت وجهي درت شوية ديال الماكياج ولبست كسوة فالخضر مزيرة تتبين تموجات الجسد ديالي ولبست طالون فالبيج وطلقت شعري. جاد لبس سروال دجين زرق مغلوق وتريكو كحل كول ڤي ودار جيل لشعرو جا زوين بزاااف. ركبنا فالطوموبيل، وقال ليا، جاد، باقا تعقلي اول نهار تلاقينا فيه هههه انا، بقات فيا طوموبيلتي مسكينة جاد، علاه اشنو وقع ليها انا، خسرات مبقا فيها ميتصاوب جاد، ههه ماطرا باس بدى تيضحك ودرت شفت فيه خنزرت وحقدت علييه مزيان باقي متعجرف، ولكن تنحس بشي حاجة تجاهو، لاا ميمكنش فيقي من الگلبة واقيلة دار ليا شي سحور حيت انا لايمكن نطيح فشي واحد بحالو، منقدرش نطلق منو علاش تسرعت فالهدرة وعلاش قلت ليه الزواج غير فالوراق وقدام ناس منقدرش نتيق بلي فالاخير كل واحد غادي يشد طريق، هو راه تيبغي وحدة اخرى من غيرك فيقي من الاحلام ووعاي على الواقع . هدا كان قلب وعقل لينا لي تيهدرو شي يقول اه ولاخر يقول لا. جاد كان تيفكر فيها طول الطريق، تيكرهها بزاف لاهنا اهانتو داك النهار وحلف يردها ليها وتتعجبو فنفس الوقت، ولكن ميمكنش يخون حبيبتو لي شافها مرة وحدة فحياتو وتيتمنى يتلاقى بيها، كان الظلام والضوء لي فالاوطوروت ابرز عينيها الزرقاوات، ولبستها الجلدية لي طيرات ليه العقل. ااه هي نفسها لينا ولكن هو متيعرفهاش بلي راها نفس البنت، وهي كذلك. جاد تيسحابليه لينا فقلبها واحد اخر من غيرو ومعارفش بلي هو لي أسر ليها قلبها.

افف واخيرا وصلنا لدار جاد، استقبلونا بالزغاريد والغاني، لقيناهم دايرين لينا حفلة الاستقبال، جراتني اروى وكنزة وماري طلعوني لواح البيت، قالو باغين يبدلو ليا باش نبان زوينة ههه هبال، لبست تكشيطة فالزرق مغلوق ودرت مجوهرات وطالون طحل، رجعت شعري بوكلي ودرت من جهة وحدة، ماكياح ازرق لي عكس زروقية عينيا، درت العدسات دياولي لي بزز باش خلاوني نديرهم. خرجت من الباب لقيت جاد غادي يدق عليا، شافني بقى حال فمو عاد استوعب، وااو كان لابس كوستيم فالرمادي مغلوق وداير ريحتو لي تتهبل، قاليا خاسني نكروشي ايدو باش نهبطو فالدروج وفعلا درت داكشي لي طلب مني. هبطنا وگاع الانظار متصوبة تجاهنا، مشينا عند بابا وعمي لي سلمنا عليهم، ومشينا باش نقطعو الكيك، كان خاصو يدير ايدو فوق من ايدي باش نشدي الموس، قطعنا الكيك تحت نظرات الكل، وكلني قطعة وحتى انا عملت نفس شي، جاد مشى عند صحابو وانا بقيت مع ماري تنهدرو على حبيبها لي ناوي يخطبها واخة هي باقة صغيرة مي الحب ومايدير. عيت بالوقفة ومشيت خرجت للجردة، جلست فوق واحد الكرسي طويل تنتأمل الازهار وسحر القمر لي كان منور هاد الليلة، شوية تنحس بشي واحد برك حدايا، درت نشوف لقيتها واد البنوتة اية من الجمال سارة، سمحيليا ايلا صدعثك ومعى باقة صغيورة وتتهدر ب ث جابتلي الضحكة، بركتها عندي فوق حجري وعنقتها انا، نن مكاينش مشكيل، شنو سميتك سارة، سميتي سارة وانتي انا، لينا، معامن جيتي سارة، جيت مع بابا انا، وماماك فينها سارة، لفوق وسط دوك النجوم انا، اووه مزيان انا متاكدة غاتكون فرحانة بيك عنقتها كتر وبقينا تنهدرو ونضحكو ونهرها، شوية ناضت هربات مني بدات تتجري فالحديقة وانا تابعاها. فهاد اللحظة جاد كان تيشوف فيها ومبتسم وحس باحساس زوين. عييت بقيت تنتبع فيها حتى استسلمت وقلت ليها صافي باراكا علينا ليوما، سالات الحفلة وكل واحد مشى فحالو، ومن سووء حظي غادة نعس مع جاد فنفس الغرفة بفف. 
طلعت لبيتو لقيت مقاد، الوانو مغلوقة، دوشت ولبست بيجاما قصيرة ماشي بزااف، خرجت وانا نلقاه متكي فوق من النموسية شاد تيليفونو تيقرا فيه، انا، نوض جاد، فين بالسلامة انا، نعس فوق من الفوتوي و انا فوق الناموسية جاد، نعسي فيها نتي نيت انا، يهون عليك نعس فهاديك قاصحة جاد، ويي يهون علياا انا، بفف عفااك جاد، دوزي نعسي ايلا بغيتي انا مغنعسش فالفوتوي واصلا غدا غنمشيو لدارنا وكل واحد وبيتو اوك استسلمت للامر الواقع ونعست جنبو عاطياه بالظهر. فقت فالصباح بغيت نوض مقديتش، حسيت بشي ثقل، جيت نشوف لقيت جاد معنقني ولاوي ايدو عليا خايفني لا نهرب،كان قريب ليا بزااف وااو احساس زوين ولكن سرعان ماداركت الموقف ودرت عندو بشوية وهو بحال شي ميت غوتت ليه فودنو تا قفز ههه، ناريي كان لابس غير شورت والععضلات السداسية حمقوني جاد، امالك على الصبيح انا، واناري اشنو درتي لياا استغليتي نومي الثقيل ودرت اش بغيتي جاد بغا يشد فيها وقرب ليها، ااه احبيبة نسيتي لبارح اش وقع ااو داكشي كان تحفة انا، اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق بغيت ليك الغبارة اهئئئ جاد بجدية، غير كنضحك معاك مقربتش ليك انا تنمسح فدمعوعي، بصحح جاد، هه واييه ا بنادمة انا، وكيفااش كنتي معنقني جاد، راه غير ملي تنعس متنعقلش اشنو تندير وصافي سمحيليا حتى نتي درتي من الحبة قبة. سالينا من المدابزة لي ماتتقاداش وبدلنا الحويج وهبطنا فطرنا مع العائلة، جلسنا معاالعائلة شوية ومن بعد مشينا لدارنا انا كنت قايلالو بلي باغة غير باركمة فحي راقي ماشي ڤيلا وحتى هو عجبو الحال، دخلنا للدار كانت زوينة بزاف بقينا تنتخاصمو على شكون غياخد البيت لي فيه البالكون وبطبيعة الحال انا لي ربحت هاد المرة، ستفت حوايجي فالبلاكار وقاديت الماكياج وروايحي فبلاستهوم، جاد حتى هو نفس الشيء.

شوية سمعت الباب تحل اذن جاد خرج ،جاني جوع وبما ان جاد مكاينش يعني نخرج نطيب ليا شي حاجة .بدلت حوايجي، لبست بيجامة شورط كحل وتريكو سميطة فالغوز فلو وجمعت شعري ذيل حصان ومشيت للكوزينة. حليت الثلاجة وبديت تنتفنن، ختكم واخا عندها الخدامين الا ان دادا مينة علامتني كلشي ولكن ماشي بزااف. خدمت موسيقى وجات ف حسين جسمي "حبيبي برشلوني" و بديت نطيب ونغني ونشطح وانا معلاباليش راه كاين جاد وتيتمنظر فيا من اللور، درت لقيتو واقف حدا الباب ديال الكوزينة تخلعت حيت سحابلي بلي خرج ولكن معطيتش شي اهمية عادي. جاد، سربي راه فيا الجوع انا، شنو؟ وانا مالي جاد، حطي الغدا بيما دخلت توضيت وصليت الظهر انا، مالي خدامة عندك، راه عندك ايديك طيب اش بغيتي قرب ليا جاد بزااف حتى مبقاش بناتنا غير سنتيمترات قليلة ، توترت بزاف ولكن مابينتش ليه جاد، كلمتي هي لي دوز وملي نقول ليك شي حاجة ديريها انا، زوين نتا سير سير قبل منرتاكب فيك شي جريمة جاد، عاودي الكلمة اللولة انا، اا راك تحلم ونتا فايق جاد، ايوا خليني نحلم انا، سير راه الظهر أذن جاد كان خارج وهو يقوليا جا معاك الغوز حماريت وخضاريت گاع الالوان تجمعو فيا افف. ساليت الطياب مشيت صليت عاد حطيت الغذاء لي كان عبارة عن گراطان بالكفتة، سلطة بالقمرون و الافوكا، وعصير الليمون وشرائح صدر الدجاج. دخل جاد وبقى منبهر بالطاباة هه جاتو عجب جاد، كون سحابلي حادگة بحال هكا كون تزوجت بيك شحال هادي انا، هاهاها وانا منقبلش على شي واحد بحالك ههه جاد، ايوا عاودي ليا على حبيبك معرفت منگول ليه وانا نكذب كذبة من الطراز الرفيع انا، مابقيتش معاه جاد تعجب، وعلاش؟ كاين شي واحد يخلي هاد الزين كامل انا، هيهيه ملي عرفني تزوجت قاليا ضروري ماغادا تعيشي حياتك الزوجية سعيدة وراجلك ضروري ماغيقرب ليك وانا قلت ليه كذوب وهو كان باغي يدير غير السبة جاد، ايوا خلينا دابا نأكدو ليه هدرتو انا، هااه نوض جمع معايا طابلة جاد، ههه قلبتي الهدرة انا، ماطي ليا داك الكاس لي لهيه جاد، ههه احياني عليك
دازو ايام قليلة ومرة مدابزين مرة مصالحين، واحد النهار جاد فاق ولقى الفطور موجود ولكن مالقانيش، دق عليا فالبيت ومحليتش ليه بقى تيعيط وانا مسمعتوش دخل عليا حيت الباب غير محلول ، لقاني تندير اليوغا ودايرة السماعات فوذنيا بجوج، كنت لابسة غير شورط قصيير ولاصق فالكحل وسوتيانات رياضية فالصفر وتندير حركات لا اله الا الله، ههه مسكين بقى تيشوف فيا وانا مشفتوش حتى درت وتخلعت واختل توازني كنت غنطيح ولكن شدني وبقى تيشوف فيا، حيدت ااسماعات انا، ااامتى دخلتي جاد، هااه زوينة انا، هه شنوو جاد، اا لا والو، غير تخلعت عليك وصافي حيت مجاوبتينيش بقينا تنشوفو فبعضياتنا مدة طويلة حتى خطف قبلة فشفتي وشاف فيا جاد، انا غنوض نفطر وراني غنمشي الخدمة وغمزني بقيت مكوانسية كنحاول نستوعب الامر حتى استدركت ومشيت طيارة عندو بلاما نبدل حوايجي انا، كيفاش درتيي لييهاا جاد، شنو هي انا، هادييك جاد، شنو مافهمتكش هه انا، البوسة!!! قرب ليا وشدني من خصري العاري ولد الذين جاد بغى يشد فيها حيت عارفها حشومية واخا كتبين راسها ممسوقة، بغيتي وحدة اخرى؟ انا، هااه بعد مني، كيفاش معندكش الحق جاد، نتي مرتي وعندي الحق فيك انا، ولكن راه بيناتنا شرط جاد، همم مادايزش انا، بفف مشيت لبيتي وسديت عليا وتلمست فمي وااو احساس زوين جاد حس بشي حاجة تجاهها شي حاجة سلباتليه العقل واكثر حاجة هو الجسد ديالها الرطب وشفتاها الورديتان ومشيتها الرائعة، خلاصة كلشي تيهبل فيها. دوشت ولبست شوميز شفافة فالخمري وسروال بيج وطالون لوبوطان، سرحت شعري وخرجت نفطر لقيتو سالا وتيصيب فالگراڤاطا. جاد، فين غادا انا، غنمشي نودع اروى راه غتمشي ليوما جاد، اه اوك انا غنمشي معاك انا، ياك عندك خدمة جاد، نخلي كلشي على قبل نسيبتي انا، مم اوك قرب مني بزاف وتحنى عندي يسحابلي غيدير شي حاجة ، رجعت خطوة لور ولكن لقيت غير الفوتوي، ميمتي مشيت فيها، ساعة كان باغي غير الڤيست ديالو. افف الحمد لله.
رجعت للدار دخلت لبيتي بدلت حوايجي، عيطات ليا ملاك قالت بلي عرسها السمانة الجاية وخاصني نمشي، خرجت عند جاد لي كان تيجمع فحويجو، انا، مالك اشنو تدير جاد، مبانش ليك اش كندير تنجع فحويجي انا، وعلاش اشنو طاري جاد، غنتحول من هنا انا، اا كيفاش جاد، هههه تخلعتي راه غير كنزة وماري غيجيو يبقاو عندنا شي ثلث ايام انا،اه اوك شوف راه خاصني نهبط للمغرب السيمانة الجاية جاد، علاش انا، ايلا نسيتي راه كاين عرس ملاك جاد، ااه صافي نهبطو مجموعين وهاكي هاد الروايح ديريهم حدا دياولك انا، خهههه ناريي كتخاف من خواتاتك بزااف جاد، هيهيه ايلا محيدتيش من طريقي غتولي تخافي مني صافي جاد سالا الترحال، وفالليل وجدت العشاء حيت خواتاتو جايات بالليل، لبست كسوة قصيرة فالحمر مغلوق ولاصقة، درت ماكياج كحل ولكن مكثرتش وعكر حممر وطالون كحل، درت لشعري بوكلي وطلقتو على راحتو، هادشي كامل من بعد ما حطيت العشا، خرجت من بيتي ولقيت جاد غادي يحل على الدريات، كان لابس سروال كحل وتريكو بولو فالرمادي وداير جييل وااو. بركنا مجموعين بقينا على التقشاب والضحك ومني منك حتى نضنا نعسو، هدا شي نهار غنقتلو علاش ملي تيبغي ينعس تيحيد تريكو، للاسف كنت تنفكر بصوت عالي جاد، ههه عارفك متقدريش تقاوميني انا، حاس براسك بزاف بدلت حوايجي لبست كسيوة قصيرة فالكحل ضد فيه، دزت من حداه بقى حال فمو ههه مسكين، تخشيت فبلاصتي ومازدتش معاه الهدرة حيت عييت ليوما. طحت دودة ، جاتو عجب. فقنا فطرنا وخرجنا ندورو، شريت كادو لملاك. دازت سيمانة وجا الوقت باش نهبطو للمغرب، وصلنا على خير لقيت ملاك لي مسكينة تتقفقف من ليلة العرس هههه مسكينة عنقتها مزيان، مشينا للدار فين كنت ساكنة حيت توحشتو بزاف، لقينا دادت مينة لي تلاحيت عليها وعنقتها. طلعت لبيتي كنسترجع الذكريات بينما جاد بقى لتحت. جاد مشى عند الحاج منصور راجل ديدي مينة، وبداو تيهدرو، شوية جاد لمح الگاراج وقال فخاطرو غنمشي نشوف طموبيلاتها ههه. مشى بانت ليه الطوموبيل ديال ديك الخطرة البيضة شافها بدا تيضحك، وكانت عندها بي م دبليو و واحد الموتور مغطي، مشى حيد ليه الغطاء، تصدم هو نفسو لي عند حبيبتو لي شافها مرة وحدة جاد، ديالمن هاد الموتور ا الحاج الحاج، دال لينا جاد، علاه هي تتسوقو؟ الحاج، اه ديما تتلبس حوايجها الجلديين وتتسوقو بليل جاد، فين الحاج، معظم الاحيان تتسوقو فالوطوروت ديال الجديدة جاد، عندو كاسك الحاج، اها ولدي انا نجيبو ليك جاد، واخا جاب ليه الكاسك هو نفسو لي كانت لابسة، كانت فيه جمجمة وهو عمرو ينساها. ولي زاد اكد ليه بلي هي نفس الشخص هما عيونها، صافي لقى حبيبتو ومستعد يدسر اي حاجة على قبلها.
داز العرس على مايرام وملاك جات غزالة هي وراجلها طارق، من بعد ودعنا ملاك لي غيمشيو لليونان باش يدوزو شهرالعسل وانا وجاد عندنا الطيارة لفرنسا. وصلنا لفرنسا مشينا للدار يلاه بغيت ندخل لبيتي وهو يعيط ليا جاد جاد، لينا اجي بغيتك انا، بفف راني عيانة اش بغيتي جاد، يكما يسحابليك نسيت شنو درتي فيا داك النهار انا، هاا لاا جاد، دابا بغيت التطبيقي انا، اشنووو جاد، ميكونش عقلك موسخ غير بوسة كفيلة اولا غناخذها بزز منك استسلمت حيت عارفاه يديرها، مشيت وقفت حداه ودورت ايدي على عنقو وقربت ليه، تنقول بلي تقدر تكون هادي اخر مرة نبوسو فيها قبل من نطلقو، بستو ففمو وهو اغتنم الفرصة مزياان بغيت نحيد ايدي على عنقو ساعة جبدني عندو ودار ايدو على خصري وقال ليا، تنبغيك انا، كيفاش زعمة تتبغيني وتتبغيها جاد، وراه نتي هي هي انا، مفهمتش عاود ليها جاد على حبيبتو لي هي لينا وعلى الاوطوروت وكلشي، والكادو عطاه ليها حيت تيبغيها. انا تصدمت مقديتش ننطق معرفتش اش غنقول جاد، وانتي ان، انا شنو جاد، انا كنبغيك ونتي؟ انا، اااااه لهلا سمعتيها مني جاد، بصصح ايوا انا مطالقكش حتى نسمعها انا، صافيي حتى انا جاد، حتى نتي شنو انا، تانا كنبغيك غمرني فبوسة لي محبسها غير رنة تيليفونو جاد، الو...ويي...اوك احنا غنجبو...يلاه بسلامة انا، شنو جاد،غير بابا عارض علينا نمشيو نتعشاو عندو راهم مجموعين كاملين انا، ااه اوك انل غنمشي نبدل حويجي باش نمشيو جاد، منسيتي والو انا، صافي تنرجعو دخلت لبيتي دوشت لبست كسوة طويلة ملونة طلقت شعري ودرت ماكياج خفيف ولكن قبل منخرج عيطت على ملاك
جاد، ههه عجبتيني لبارح وااو نضت بغيت نضربو ومعرفت كيفاش حتى تقلبت على ظهري وولا هو فوق مني. جاد، دابا اشنو باغا ضربيني بغيت نتبوحط عليه انا، ااايي عضاميي اعباد الله جاد، ههه عليا انا راني حفظتك انا، عافاك خليني جاد، ماغتحركي حتى ناخذ لي بغيت انا، لاااااااا صافي خذا لي بغي وانا تلويت فليزار دخلت ندوش ولكن مخلانيش ندوش بوحدي تزاحم معايا، دخول الصحة هادا، ولكن زوينة يغسل ليا شعري ههه. دوزنا خمس سنين على ديك الحادثة هه حلوة ومعسلة: انا، جاااااااااااددد عتقنيييي جاد تيحل عينيه بزز، وا نعسي راه غير انذار خاطئ انا، لاااااا اااااايييييي ناض مخلوع هزني وطار بيا للمستشفى انا، نتا السباااااب شكووون قاليييك تنبغييك وشكووون قاليييك انا هيي مولااات الموطووور غييير بلاتي عليييك الحااااااججج دخلوني نولد وكانت ولادة صعيييبة دخلت معايا جاد گاع نتفتو وعضيتو مسكين بقا فيا، ولدت توام بنت او ولد، بقيت فالمستشفى مع ولادي مكاملاش سيمانة، ورجعت للدار. دابا ولادي عندهم ثلث سنين ودابا انا وجاد تندابزو هو باغي يولد وانا لا، تيقول المثل"ما حاس بالمزود غير لي مضروب بيه" وانا عارفة باش دزت ملي بغيت نولد دوك الجنون. حبنا انا وجاد تيقوى كل نهار والسهرات لابد منهم باش منخليهش يشوف فشي وحدة اخرى وديما تنجبدو ديك الليلة المشؤومة ههه. وفالاخير جاد لي ربح وصدقت حاملة عاونوني باش نبدل هاد الراجل حيت ماغادي يتهني حتى نولدو فريق ديال الكورة بالحكم والمعلق. 


النهاية



هنا يمكنك وضع نبدة هنك

شارك هدا

المزيد من المواضيع

1 التعليقات:

التعليقات