السلام عليكم ورحمة الله ..
قصتي صعيبة شويا ماكنتش باغي ندوي عليها ولكن فاش شفت الناس دازو فهاد الصفحة المحترمة قررت باش نحكيها ليكم ونخليكم تفهموا بلا أي قصة دازت سوا بانت ليك كدوب ولا حامضة ولا مافيهاش الرعب كيفما انتظرتي راه فعلا حقيقية ومولاها لي حاس بيها وانت براسك بالليل فاش كاتسمع غير التقرقيب فالدار راكاتبدا ترعد كامل ويلا جيتي عاودتي لينا غادي نضحكوا عليك .. ارتقوا فالقاع مزدحم !
أنا عايش مع اختي وخويا والوليدة ديالي ... دازت عليا شي سنوات ديال البطالة تسببات لي فالاكتئاب والضيق وليت معصب على والو خصوصا تربيت فواحد الجو مكهرب الوليد ديما جاي سكران وكيضربنا وكيسلخنا واخا مادايرين والو وكنقراو مزيان وكيتعدا على الوليدة ومشوهنا ديما مع الجيران ...
الموهيم الوليدة صبرات حتا عيات وطلقات منو وبقينا عايشين بلا بيه كانتوحشو كانمشي نشوفو ونسول فيه ماعلينا ... أنا قريت ودبا موجز فالاقتصاد وكنت عييت مانقلب فشي خدمة من غير لي فيهم الربا والو ...
أنا كنت كانعرف واحد البنت فالدرب كاتسكن ورانا هي زوينا بزآآف اولاد الدرب كيتمناوها كاملين ولكن هي ختارتني انا لدرجة صيفطات مع ختي ورقة فيها نمرة التيليفون ديالها تما فين بدات علاقتي بيها دوزت معها 3 سنين وكنت كانبغيها حتى أنا حيتاش كاتحترمني وكنحترمها ولدرجة داك الحب لي كان بيناتنا كانبقاو ندويو ماكنحسوش بالوقت كيدوز وعمرني ضكت عليها ..
غير شديت الاجازة ونا نتشومر وراها وجاني الاكتئاب ومابقيتش تنقدر نخرج نشوفها وكنقطع عليها التيليفون وكانتجهالها ونا ماشي لخاطري وخا هي بغاتني بلا فلوسي بلا والو ولكن كنت كانحس براسي انسان فاشل ومادرت والو فحياتي وكانقول وخا نعيا مانشرح ليها ماغادي تفهم والو ..
واحد الليلة كانت الشتا خيط من السما خرجت البالكو باش ندخل حوايجي ليسردوا تنلقاها واقفا وكتشير ليا بيديها وكاتقول ليا نزل عفاك ونا تزيرت كندير ليها بالإشارة راه الشتا وهي كدير ايدها في فهما وكتقول عفاك ونا نقوليها اوكي انا نازل (هادشي شي 3 شهور ماتشوافنا ) ..
نزلت مالقيت تاواحد هزيت التيليفون ديالي صونيت عليها جاوباتني قلت ليها فينك قالت ليا كيفاش ؟ قلت ليها نزلتتيني فهاد الشتا وكتفلاي عليا فينك وهي تقولي غد ا نشوفك دبا مانقدرش نزل عندك مشا الحال قلت ليها واش لابسة دبا پيجاما فنيدية ؟ قالت ليا نآآاري باش عرفتي قلت ليها هاد التبرهيش ماعنديش معاه قطعت عليها بقات كاتسوني شي 20 خطرة طفيت التيليفون صافي حيت كنت معصب ديجا ...
رجعت دخلت حوايجي درتهم فالماريو شوية بديت كانسمع صوت ديال أعز صديق ديالي سميتو عماد تيقول فالدرب عصام حضي راسك اخويا راك عزيز بزاف طليت من الشرجم كيبان لي غادي صفرت عليه دار شاف فيا ودار بيدو أودني منك ومخنزر فيا ..
هزيت التيليفون فالبلاصة صونيت عليه جاوبني خوه قلت ليه واش عماد ماداش معاه التيليفون قالي لا هاهو فالدوش يخرج انقوليه يتصل بيك وحق الله حتى شداتني الدوخة ونا نمشي بقيت بارك مع الوليدة كنتفرجو باش نسي هاد الشي لي شفت صونا عليا قلت مالك قلت ليا ديك الهدرة قالي والله ماخرجت اليوم كآاع صافي ونا نبدا نترعد كلي ...
قالت لي الوليدة نوض لبس شي حاجة رجاك البرد جيت البيت سديت عليا يلاه غادي نحط راسي وهوما يتصمكوا ليا ودني وبدير كانسمع الزن فودني وبدا قلبي كيضرب بجهد ولحمي كيتهز وكيتحط وعيني ولات فيهم الضباب مابقا كيبان ليا والو وتفلت على ذكر الله فديك اللحظة بقيت شي ربوع ساعة هكاك فاش حليت عيني كتبان ليا الوليدة كضحك ..
عليا وكانبغي نوض عندها كانبكي باش نعنقها كدفعني وكاتقول لي برك لمك الارض أش كتسحاب راسك وكانقوليها ومي را فيا الموت انا ولدك عصام كاتقول ليا نت ولدي نتا مسكين وكضحك واحد الشوية جات ختي الصغيرة جابت كرسي وهي تصرفقها الوليدة بجهد وماعمر الوليدة ضرباتنا وختي مابكات ما والو حدرات راسها وخرجات ونا نقوليها مالك علاش كاديري لينا هاكا وهي تقولي باباكم كان عابر عليكم ونا لي كنت كانحرشوا عليكم نتوما سلعة ناقصة هو كرهني بسبابكم نتوما
وهي تبرك فالكرسي ودارت رجل فوق رجل وقالت ليا سمع نقولك أنا ماشي مك وهي تهز سروالها ونا نغمض عيني قالت ليا نوض أجي بوسني كيفما كان كيدير باباك ...
بديت كانغوت وكنقول ليها مي أش هادشي والله حتى نتاحر وهي تنوض كاتجري وبدات كدردك فالبيت وكتحير ونا نبدا نشوف بنص عين كيبان ليا وجها ولا حم ر وفيه الشعر بزآاف شوية كنحس بشي واحد تيقولي عصام مالك شفت فيه لقيتو خويا عنقتوا شعل الضو لقيت راسي ضربت الوليدة ودفعتها مع الماريو وختي كاتبكي والجيران واقفين فالبيت او واحد ولد دربنا كيقرا عليا فالقرأن والوليدة كتقول ليا حمدتك اربي وشكرتك رجعتي لي ولدي ...
فاش استعقلت اول حاجة درتها مشيت كانجري بغيت نهرب بغاو يشدوني الجيران ونا نزلق تهرست من كتفي بالخلعة داوني لسبيطار حتا دازت شي 4 يام عاد رجعت كيف كنت شويا وعرفت بيلا جاني مس خايب بزاف ونقزتوا بصعوبة والحمد لله على كل حال !!
النهاية
1 التعليقات:
التعليقاتكملتها
تعليق